قيادي جنوبي يشن هجوما عنيفا على

قيادي جنوبي يشن هجوما عنيفا على الحكومة ويستنكر صمتها عن التحركات الخطيرة لفرق الإستخبارات الإماراتية الإسرائيلية في سقطرى

قيادي جنوبي يشن هجوما عنيفا على

الميدان اليمني – خاص – :

هاجم القيادي الجنوبي عادل الحسني قيادات الحكومة اليمنية نظرا لانشغالهم الكبير بتقسيم المناصب والكراسي الوزارية والحصص الخاصة بالأطراف المتصارعة في حين تسبيح الفرق الاستخباراتية الإسرائيلية والاماراتية الأراضي اليمنية .

وانتقد القيادي الجنوبي الحسني على صفحته على موقع التدوين المصغر تويتر انشغال القيادات في الحكومة الشرعية بالمصالح الشخصية في حين تخطط إسرائيل والإمارات لإنشاء قواعد عسكرية في اليمن وزيارات مكثفة لفرقهما الاستخبارية حين ذكر في تغريدته بأنه “بينما اليمنيون منشغلون بالاختلاف على معركة الكراسي وتقسيم الحصص الوزارية في الرياض ” .

وأكد الحسني في تغريدته زيارة وفد من المخابرات الإماراتية والبحرينية والموساد الإسرائيلي جزيرة قلنسيه حيث قال في تغريدته ” يزور جزيرة قلنسية غربي أرخبيل سقطرى فريق مخابراتي مشترك من إسرائيل والإمارات والبحرين ” .

قيادي جنوبي يشن هجوما عنيفا على

وكشف الحسني بأن مقر فريق الاستخبارات للثلاث الدول بما فيها إسرائيل في البحرين موضحا في الوقت ذاته سبب الزيارة والهدف منها لجزيرة قلنسية الواقع غرب جزيرة سقطرى وهي إحدى جزر الارخبيل بهدف إنشاء قواعد عسكرية مشتركة على الأراضي اليمنية ” ( مقر هذا الفريق البحرين) من أجل إقامة قواعد عسكرية على الأرض اليمنية ” .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

سعر الصرف اليوم.. الريال اليمني يهوي بشكل مفاجئ أمام العملات الأجنبية

شهدت أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية، اليوم الجمعة 3 مايو 2024، ارتفاعاً جديداً …