ماذا قال بنزيما عن منافسة نجم برشلونة ميسي ؟

ماذا قال بنزيما عن منافسة نجم

الميدان اليمني – متابعات – : 

تعود مسابقة الدوري الإسباني من جديد في بداية عام 2020، والتي أثرى مشهدها هذا الموسم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي عوّض غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بفضل تحسن مستواه الملحوظ مؤخرا.

ماذا قال بنزيما عن منافسة نجم

ويتواجد بنزيمة ضمن صفوف الفريق الملكي منذ 11 موسما، وجلعت الضغوطات والمسؤولية والغضب من المهاجم الفرنسي محل سخرية طوال السنوات الماضية، حتى أصبح (هذا الموسم) أحد اللاعبين -حسب الإحصائيات- القادرين على مجابهة أفضل لاعبي العالم ليونيل ميسي.

فبعد مرور 18 جولة تمكن بنزيما من تسجيل 12 هدفا وصناعة 5، خلف النجم الأرجنتيني ميسي الذي أحرز 13 هدفا وصنع 6 آخرين، على الرغم من مشاركة الأخير في البطولة في وقت متأخر بسبب الإصابة التي لحقت به، ولكن في النهاية تكون للأرقام الكلمة الحاسمة والأهم.

وأدوار بنزيما لا تقتصر على التهديف والصناعة فقط، حيث يقوم بطلب الكرة والمواجهة وربط خطوط الملعب وتحمل المسؤولية إضافة إلى حفاظه على ثباته وقدرته على إحراز الأهداف واللعب لصالح الفريق.

فمنذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق برز نجم بنزيما بشكل كبير وتوجهت إليه جميع الأنظار ويعد حاليا واحدا من اللاعبين الذي أعطوا هوية للدوري الإسباني، إضافة إلى كونه أحد أبرز صفقات رئيس النادي فلورنتينو بيريز ورهانا شخصيا له.

ويستهل المهاجم الفرنسي عام 2020 بمواجهة فريق خيتافي يوم السبت المقبل على ملعب (كولسيوم الفونسو بيريز) في الليجا.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

غضب سعودي واسع.. صحيفة سعودية تكشف عن العقوبة المتوقعة ضد ‘‘كريستيانو رونالدو’’ بسبب الحركة “المشينة”

أثارت حركة مشينة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضجة كبيرة في السعودية، عقب فوز فريقه النصر …