الغضب يتصاعد .. مطالبات بمعاقبة من يهتف باسم “ليونيل ميسي” في ملاعب السعودية لهذا السبب!

ظهرت الى العلن مطالبات بمعاقبة من يهتف باسم “ليونيل ميسي” في ملاعب السعودية لهذا السبب.

هذه المرة تخطى الأمر حدود الغضب المعتاد، على خلفية رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي تمثيل الهلال السعودي، لكنه وصل الان للمطالبة بوضع بند في لائحة لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، لمعاقبة من يهتفون باسمه

ليو رفض مغريات الزعيم المالية، وفضل الانضمام لإنتر ميامي الأمريكي، بحثًا عن ضغط جماهيري أقل، لأخذ قسط من الراحة رفقة عائلته، في مدينة ليست عاشقة لكرة القدم بشكل كبير، على عكس الوضع في الرياض.

لكن بعض الجمهور السعودي يستغل اسم ميسي لاستفزاز البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ قائد النصر.

ويأتي ذلك للتأثير معنويًا عليه في المباريات، كما فعل جمهور الشباب في المباراة الأخيرة أمام العالمي، أول أمس الجمعة، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023م، وهو ما استاء منه الإعلامي الرياضي حافظ المدلج.

وقال المدلج، خلال تصريحاته لبرنامج “الديوانية”: “رونالدو يمدح السعودية، وأصبح مفوضًا فوق العادة للبلد أمام العالم، في المقابل رفض ميسي القدوم، ويأتي مشجع أمام رونالدو ويهتف (ميسي .. ميسي)!،

واضاف: السعودية لديها مشروع وعلينا أن نظهر حبنا للاعبين العالميين، نحن لا نحب اللاعب بحسب القميص الذي يرتديه، إنما باسمه وقيمته، لا أريد جمهور الاتحاد يصيح على محرز، وجمهور الأهلي يصوت على بنزيما، وجمهور الهلال يتكلم عن رونالدو، والنصر يتكلم عن أي نجم في الهلال”.

وأضاف: “أقول للشاب السعودي إن رونالدو هو السفير فوق العادة للسعودية، وأن تصيح في وجهه (ميسي .. ميسي)!، ميسي ذهب لإنتر ميامي ورفض القدوم للسعودية، وأنت تقول اسمه!”.

المدلج اختتم: “أتذكر في فترة من الفترات في الإمارات، كان الجمهور يصيح على أحد اللاعبين السعوديين، وتمت معاقبة النادي هذا وجماهيره، لذلك أتمنى من لجنة الانضباط عندنا أن تضع في اللائحة أن أي هتاف استفزاز للاعبين الأجانب، يُعاقب عليه مُطلقه سواء النادي أو الجمهور، لأن رونالدو يقدم خدمة فوق العادة للبلد”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …