أخيرا.. ميسي يحدد وجهته بعد استغناء باريس سان جيرمان عنه رسميا.. الهلال السعودي؟

أفصحت صحيفة سبورت الإسبانية عن تفاصيل تتعلق بمستقبل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، ومن المتوقع أن يُغادر باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية موسم 2022-2023، خصوصاً أنّ عدة أندية تسعى للتعاقد مع “البولغا” وتحديداً الهلال السعودي.

وبحسب التفاصيل التي نشرتها “سبورت”، امس السبت، فإنّ نادي الهلال السعودي جهز كل شيء من أجل الإعلان رسمياً عن التعاقد مع ميسي.

غير أنه لا يوجد أي شيء مؤكد حتى هذه اللحظة خصوصاً مع الغموض في موقف النجم الأرجنتيني حتى الآن.

وتبعا لمعلومات الصحيفة، فإنّ نادي الهلال أعد كل شيء من أجل الإعلان رسمياً عن الصفقة، وهو ينتظر قرار الموافقة من ميسي، من أجل الكشف عن الصفقة رسمياً والإعلان عن التعاقد مع أفضل لاعب في العالم، ومن المحتمل أن يكتمل المشهد الأسبوع المقبل.

يشار إلى أن الصحيفة الإسبانية كانت نشرت هذه المعلومات في وقت نفى فيه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إمكانية مغادرة ميسي نهاية موسم 2022-2023 الحالي، خصوصاً بعد إعادة تصويبه في مسألة تصريحات مدرب “الباريسي”،

كريستوف غالتييه، الذي أكد رحيل “البولغا” عن الفريق وأنه سيلعب مباراته الأخيرة في الدوري الفرنسي اليوم، السبت.

إعلان رسمي:
وقبل قليل، أكد نادي باريس سان جيرمان، اليوم السبت، الاستغناء عن خدمات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقال بي إس جي تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، مساء اليوم السبت: “شكرا ميسي”.

وتابع: “بعد موسمين في العاصمة، تنتهي المغامرة بين ليو ميسي وباريس سان جيرمان في نهاية السنة المالية 2022-2023. نتمنى له التوفيق والنجاح في باقي مشواره الاحترافي”.

يذكر أن ميسي (35 عاما)  رحل عن الفريق الباريسي في ظل انتهاء تعاقده مع النادي في 30 يونيو/حزيران الجاري، ليصبح حرا في الانتقال إلى أي فريق.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …