اختطاف

بسبب انتقادها رئيس بلادها.. اختطاف فنانة شهيرة وتصويرها عارية تماماً! (شاهد الصور الصادمة)

الميدان اليمني – وكالات

تعرضت واحدة من أشهر الممثلات الكوميديات والساخرين السياسيين في زيمبابوي للاختطاف والضرب والتعنيف والإهانة، بعد اتهامها بمهاجمة الحكومة والرئيس.

وقالت الممثلة سامانثا كورييا إن 3 رجال ملثمين أتوا إلى شقتها وعرفوا عن أنفسهم على أنهم من الشرطة، وعندما اقتحموا الشقة بدأوا يصفعونها وأجبروها على التوجه معهم في شاحنة من نوع “آيسوزو” إلى مكان مجهول، وفقا لصحيفة “ذا غارديان” البريطانية.

والشاحنة نفسها متورطة في 10 حوادث مماثلة، وفقاً لتبليغات ناشطي حقوق الإنسان الأسبوع الماضي.

وأشارت كورييا (33 عاماً) إلى أن الرجال صرخوا عليها قائلين: “أنت تستهزئين بالحكومة، وكنا نراقبك منذ بعض الوقت”، وأجبروها على التدحرج أرضاً.

وذكرت أنهم جردوها من ملابسها والتقطوا صورا لها وهي عارية، كما أرغموها على شرب مياه الصرف الصحي، قبل استجوابها حول شريكها ومكاتب القناة التلفزيونية حيث تعمل، وحطموا هاتفها ببندقية من طراز AK-47.

ويعد الهجوم على سامانثا أحدث حادث في سلسلة حوادث في الأسابيع الأخيرة استهدفت منتقدي الرئيس الزيمبابوي، إيمرسون منانغاغوا، وحزب الجبهة الوطنية الحاكم.

ويعتقد نشطاء حقوق الإنسان أن أجهزة الأمن في زيمبابوي مسؤولة عن الحادث.

يذكر أن حكومة منانغاغوا متهمة بالعنف الذي ترعاه الدولة والفساد وسوء الإدارة الاقتصادية. وفشل منانغاغوا في الوفاء بوعوده في ما يتعلق بالإصلاح السياسي والاقتصادي، وكان قد انتخب بعد تدخل الجيش للإطاحة بروبرت موغابي بعد 37 عاماً في الحكم.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن …