ورد للتو.. بيان هام وعاجل للقوات المسلحة اليمنية بصنعاء.. نص البيان

بيان صادر عن القوات المسلحةاليمنية بصنعاء وهذا ابرز ما ورد فيه:

♦️ القوات المسلحة في صنعاءتؤكد الاستعداد الكامل لاستنئاف العمليات العسكرية ضد العدو الإسرائيلي في حال قرر استئناف عدوانه على غزة.

♦️ القوات المسلحةبصنعاء: لن تتردد في توسيع عملياتها العسكرية ضد الكيان الإسرائيلي لتشمل أهدافاً قد لا يتوقعها في البر أو البحر.

♦️ القوات المسلحةبصنعاء: سنستمر في منع السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر وسوف نتخذ المزيد من الإجراءات لضمان التنفيذ الكامل لهذا القرار.

♦️ القوات المسلحةبصنعاء تؤكد أن عملياتها العسكرية سوف تتوقف فور توقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

♦️ تهيب القوات المسلحة بكافة أحرار الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم باتخاذ المواقف المشرفة تجاه القضية الفلسطينية ودعماً وإسناداً لمقاومته الحرة.

نص البيان كما ورد:

بيان صادر عن القوات المسلحة اليمنية
بسم الله الرحمن الرحيم
تنفيذاً لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله واستجابة لمطالب شعبنا اليمني العظيم ولنداءات أحرار أمتنا العربية والإسلامية في الوقوف الكامل مع خيارات الشعب الفلسطيني ومقاومته الأبية فإن القوات المسلحة اليمنية تؤكد على ما يلي:
استعدادها الكامل لاستنئاف عملياتها العسكرية ضد العدو الإسرائيلي في حال قرر استئناف عدوانه على غزة .
إن القوات المسلحة اليمنية لن تتردد في توسيع عملياتها العسكرية ضد الكيان الإسرائيلي لتشمل أهدافاً قد لا يتوقعها في البر أو البحر.
إن القوات المسلحة اليمنية مستمرة في منع السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر وسوف تتخذ المزيد من الإجراءات لضمان التنفيذ الكامل لهذا القرار.
تؤكد القوات المسلحة اليمنية أن عملياتها العسكرية سوف تتوقف فور توقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
كما تهيب القوات المسلحة اليمنية بكافة أحرار الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم باتخاذ المواقف المشرفة تجاه القضية الفلسطينية ودعماً وإسناداً لمقاومته الحرة.

والله على ما نقول شهيد

صنعاء 16 جمادى الأولى 1445هـ
الموافق 30 نوفمبر 2023م
صادر عن القوات المسلحة اليمنية

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحولت سريعا الى ايقونة الحرية.. اعتقال طالبة امريكية في اعتصامات طلاب امريكا يثير واشنطن.. شاهد

تحولت ‏الشابة الأمريكية التي تم اعتقالها في اعتصامات طلاب أمريكا تحولت سريعاً إلى أيقونة نضالية، …