لأول مرة في اليمن.. بنك الكريمي يطلق هذه الخدمة

أعلن بنك الكريمي للتمويل الأصغر عن إطلاق خدمة البطائق الافتراضية ذات الدفع المسبق (أيدي كارد ID CARD) بهدف تمكين العميل من التحكم بحسابه عبر تطبيق الكريمي جوال، من أي مكان في العالم عبر شبكة الإنترنت.

وحسب وصف البنك لهذه الخدمة، فإنه يمكن للعملاء شحن البطاقات الافتراضية “أيدي كارد” عبر حساباتهم في البنك والاستمتاع بمجموعة من المزايا الفريدة والمشجعة للعملاء للتعامل المالي بثقة وأمان.

وأوضح أن البطاقات الافتراضية تمكن العملاء من اكتساب عادات مالية متطورة كالدفع لمشترياتهم رقمياً مع امتلاك المرونة المالية والراحة في طلب مختلف احتياجاتهم المالية من خلال البطاقة عند استخدامها في إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت بدون أي عمولات.

وأكد أن هذه البطاقة من شأنها مساعدة العملاء في اقتناص الفرص المختلفة كالعروض والتخفيضات في مختلف المواقع والمتاجر الإلكترونية وبكل أمان عبر خاصية الأمان الثلاثي (3D Secure) مع سلاسة وسهولة تتبع ومراجعة مختلف العمليات المنفذة من البطاقة، أو حتى في عملية التفعيل والإيقاف المؤقت لها في أي وقت.

يشار إلى أن البطاقة الافتراضية “أيدي كارد” (3D Secure) توفر تقنية المصادقة لمعاملات بطاقات الائتمان التي تحمي الشركات من المسؤولية عن مدفوعات البطاقات الاحتيالية، عبر خطوة أمان إضافية وفق بروتوكول (نظام) مصمم بطبقة أمان إضافية لمعاملات بطاقات الائتمان والخصم عبر شبكة ماستركارد أو عبر الإنترنت لتنفيذ مختلف العمليات المالية

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الفائزين في اللوتري 2025 رابط نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا dvlottery.state.gov 2025

الفائزين في اللوتري 2025 رابط نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا dvlottery.state.gov 2025 result أعلن الحساب …