وفاة سيدة وابنتيها في حادث سير بالقاهرة

حادث مروع في العاصمة.. تفاصيل مأساوية لمصرع سيدة وابنتيها دهستهن سيارة في شيراتون

في حادث مروع شهدته منطقة الشيراتون شرق العاصمة المصرية القاهرة، دهس شاب سوري كان يقود سيارته بسرعة جنونية، سيدة وابنتيها ما أدى إلى وفاتهن.

وألقت السلطات المصرية القبض على الشاب السوري ويدعى (حامد.أ) ويدرس بكلية الطب في القاهرة.

وكشفت التحقيقات أنه كان يقود سيارته بسرعة جنونية في أحد الشوارع بمنطقة الشيراتون وتصادف ذلك مع محاولة سيدة وابنتيها عبور الشارع ما أدى لدهسهن.

وتبين أن السيدة المتوفاة تدعى تريزا غالي، وتبلغ من العمر 45 عاما ولقيت مصرعها على الفور فيما لحقت بها ابنتاها نيفين 22 عاما وروجينا 19 عاما متأثرين بإصاباتهما من جراء الحادث.

من جانبها، كشفت مناظرة نيابة النزهة للجثث، أن الضحايا توفوا نتيجة إصابتهم بكسور متفرقة وارتجاج في المخ فضلا عن نزيف داخلي أسفر عن فشل وظائف الجسم ثم الوفاة.

تم إحالة الشاب السوري للنيابة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

ونقل موقع “القاهرة 24” عن أحد أقارب الضحايا قوله “اللي حصل إن الضحايا كانوا في نادي شهير بمنطقة الشيراتون، وكانوا بيحاولوا يعدوا الشارع، ولكن تفاجأوا بعربية كانت سرعتها كبيرة تدهسهم وتسبب في كسور وجروح بالغة لهم”.

وتابع بالقول “الإسعاف نقلت الضحايا إلى المستشفى، وتوفيت والدتهن متأثرة بإصابتها، وبنتاها دخلتا في غيبوبة، وبعد أيام توفيت ابنتها ن.ع وشقيقتها الثانية كانت في غيبوبة تامة قبل وفاتها اليوم”.

وتلقت مديرية أمن القاهرة إخطارا من مأمور قسم شرطة النزهة، يفيد باستقبال المستشفى 3 سيدات صدمتهن سيارة أثناء عبورهن الطريق في منطقة الشيراتون بمصر الجديدة، حيث تحرر محضر بالواقعة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …