ولد شخصان في نفس اللحظة ولكن ليس لديهما نفس عيد الميلاد…كيف ذلك؟

الألغاز المنطقية تجعلنا في حيرة دائمة، نبحث دوما عن الحلول الممكنة، ونضع كل الافتراضات المتحملة، ثم نقدم الاستنتاج الخاص بنا في نهاية المطاف، وقد يكون صحيحا أو خاطئا، لا بد من الخضوع لتدريبات ذهنية من حين لآخر من أجل اختبار نسبة الذكاء وتنشيط العقل قليلا.

إن أدمغتنا قابلة للنمو والتطور مع مرور الوقت حتى مع تقدمنا في العمر، لا بد من تدريب عقولنا أيضا من حين لآخر، ويتطلب هذا الخضوع لاختبارات ذهنية وأنشطة عقلية، ويمكن لحل الألغاز العقلية أن يجعل أداءك أفضل، هل تملك المهارة الكافية في حل الأحجيات المعقدة مهما كان نوعها؟ إذا سنقدم لك أحجية دماغية بسيطة وعليك أن تحاول حلها..

يقول لغز اليوم: ولد شخصان في نفس اللحظة ولكن ليس لديهما نفس عيد الميلاد…كيف ذلك؟ إنه لغز محير قليلا، ولكن إذا فكرت قليلا ستتمكن من معرفة الجواب الصحيح، ضع كل الاحتمالات المفترضة لكي تتوصل إلى الإجابة الصحيحة، يجب أن تفكر بشكل منطقي وتفكر خارج الصندوق، لديك عشر ثوان لكي تتعرف عليه.

الإجابة
الإجابة بسيطة للغاية، وسنقدمها لك الآن لذلك ليس عليك أن تقلق إن لم تتعرف عليها، لنفترض بأنه قد ولد شخصان في نفس الوقت وليس لهما نفس تاريخ الميلاد، هذا يعني أنه من مدينتان مختلفتان، وبالتالي يمكن اعتبارهما بأنهما قد ولدا في مناطق زمنية مختلفة

المصدر: مواقع الكترونية

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الجوبي يصعق الجميع: ستشهد اليمن أعلى درجات حرارة خلال الايام القادمة لهذا السبب!

قال الفلكي اليمني احمد محسن الجوبي ان اليمن ستشهد ارتفاع كبير في درجات الحرارة خلال …