احتراق 30 قاطرة محملة بالغاز والبنزين في مأرب

الغاز والنفط يختفي من الأسواق.. تطورات خطيرة وكارثة كبرى وضخمة تستهدف كافة المواطنين في اليمن وهذا ما حدث قبل ساعات (فيديو)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

احترقت عشرات القاطرات المحملة بمادتي الغاز والبنزين، إثر اشتباكات مسلحة بين قبليين، وقوات أمنية، في منطقة وادي عبيدة بمحافظة مأرب شرقي اليمن.

وقالت مصادر محلية أن الاشتباكات المسلحة بين الطرفين، تسببت في اندلاع حريق ضخم في مقطورات محملة بالغاز والبنزين.

وذكرت المصادر أن عشرات القاطرات المحملة بالغاز والبترول احترقت أثناء توقفها في حوش يتبع رجل أعمال يدعى الصبيحي، دون تحديد عدد الشاحنات المحترقة.

وقال مصدر أمني إن المعلومات الأولية تفيد بأن الاشتباكات بين من وصفهم “بالمخربين ونقطة أمنية تسببت باحتراق أكثر من 30 قاطرة محملة بالغاز والبترول كحصيلة أولية”.

وأوضحت مصادر قبلية، أن اشتباكات اندلعت، الأربعاء، بين قبائل آل جلال من جهة، وقوات أمنية تابعة لأمن مأرب بعد قيام الأخيرة باستحداث نقطة جديدة في منطقة وادي عبيدة.

ووفقا للمصادر فإن قبائل آل جلال اعترضت على قيام الأمن باستحداث نقطة جديدة في منطقة العرقين ما تسبب بإطلاق النار بين الطرفين.

وأشارت إلى أن الحريق الذي اندلع في حوش رجل الأعمال الصبيحي تسببت به قوات الأمن والتي أطلقت أعيرتها النارية باتجاه الحوش ما سبب انفجارات ضخمة وحريق أكثر من 50 قاطرة محملة بالغاز والبترول، بحسب المصادر.

كما تسبب الحريق باشتعال العشرات من القاطرات التي كانت على الخط العام.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن …