صورة تدق ناقوس الخطر وتكشف عن عيب أسود وتستفز كافة مشائخ وابناء شبوة دون استثناء.. شاهد

اتهمت مصادر قبلية محافظ شبوة، عوض الوزير، بارتكاب عيب أسود بحق أبناء قبائل بيحان الواصلين إلى مقر اقامته في مدينة عتق مركز المحافظة.
 
وذكرت المصادر، أن عوض وجه حراسته امس الإثنين بتجريد أبناء قبائل بيحان القادمين إليه بخصوص حادثة اغتيال خطيب صلاة العيد عبدالله الباني، “الجنابي”، متهمين إياه بارتكاب العيب الأسود بحسب الأعراف والأسلاف القبلية.
 
ونشر ناشطون من أبناء شبوة صور لوفد قبائل بيحان أثناء تواجدهم في مجلس المحافظ عوض الوزير، أظهرت مشايخ بيحان منزوعي “الجنابي”، مؤكدين أنها لم تحصل في تاريخ شبوة أن يتم تجريد رموز بيحان ووجهائها خناجرهم.

وأشار الناشطون إلى أن هذا العيب لم يرتكبه “الحوثي” مع وفد قبائل أبين وشبوة الذين وصلوا إلى صنعاء بأسلحتهم النارية وجعبهم، أثناء مطالبتهم بإطلاق سراح الأسير فيصل رجب.
 
وراجعوا عملية نزع “جنابي” أبناء قبائل بيحان بهدف إذلال مشايخ بيحان، معتبرين عوض الوزير أداة رخيصة لإذلال مشايخ بيحان وشبوة بمثل تلك الأساليب التي لا تعبر إلا عن “الجبناء”.

ويطالب أبناء قبائل بيحان لليوم الثاني عشر، بمرتكبي حادثة قتل عبدالله الباني، عقب القائه خطبة العيد وأداء صلاة العيد في بيحان بالإضافة إلى إصابة عدد أخرين من قبل منتسبي “دفاع شبوة”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

ترقبوا.. فرص هطول أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة في الإمارات

ترقبوا.. فرص هطول أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة في الإمارات الميدان اليمني- توقعات الطقس توقع …