فتاة وعقد الماس و “لبانة” في حفل زفاف اميرة عربية يثير ضجة واسعة في مصر.. ما علاقة السيسي بذلك؟ فيديو

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي باسم آية السيسي، كريمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عبر حديث نشطاء السوشيال ميديا عن قيمة العقد الذي ارتدته خلال زفاف الأميرة إيمان ابنة الملك الاردني.

وحضرت آية السيسي، زوجة ابن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة الملك الأردني، عبد الله الثاني، الذي أقيم، الأحد، بـ”بيت الأردن”، بحضور العائلة المالكة وعائلة زوجها جميل ألكساندر ترميوتس وعدد من الضيوف من أمراء وسياسيين.

وظهرت آية السيسي، ابنة عبد الفتاح السيسي، رفقة والدتها انتصار وهي ترتدي عقداً، قال ناشطون إنه من الألماس الخالص، ويباع في مصر بـ8.5 ملايين جنيه، أي ما يعادل 275 ألف دولار.
وأثار العقد جدلاً واسعاً في الشارع المصري، وتصدّرت قيمته حديث النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبّر ناشطون عن غضبهم من ارتداء ابنة الرئيس المصري عقداً بهذه القيمة، بينما تعاني البلاد من أزمة اقتصادية خانقة.
وفي السياق انتقد نائب رئيس تحرير دار أخبار اليوم، محمد مخلوف ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، عقب ظهور ابنة الرئيس المصري آية السيسي ووالدتها السيدة انتصار السيسي، في حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني ملك الاردن.
وقال مخلوف: ” ظهرتا بصورة راقية للسيدة المصرية أمام العالم، وكفاية هري، هما ما لقوش في الورد عيب، قالوا أحمر الخدين، وهذه هي عادة تنظيم الاخوان الإرهابي ولجانه الكاذبة”.وفقا لحديثه لموقع “روسيا اليوم”.

وأكد أن أسرة الرئيس السيسي بسيطة للغاية ومتواضعة جدا، رغم أنهم من أكبر وأغنى عائلات مصر، وهذه البساطة التي يتمتعون بها هي سر حب المصريين لهم.
وأشار إلى أن الرئيس السيسي يعتبر هو الرئيس الوحيد الذي أسرته غير معتادة الظهور في الإعلام ولا حرمه السيدة انتصار، وتظهر في مناسبات قليلة من باب البرتوكول، لافتا إلى أن صورة كريمة الرئيس آية السيسي، صورة بسيطة جدا، حيث ظهرت ترتدي فستان هادئ ومكياج بسيط، فضلاً عن إن ملامحها مصرية جداً، كما ان أبناء الرئيس، كل منهم يؤدي عمله بكل هدوء وبعيد عن الأضواء، ولم ينخرطوا في العمل السياسي أو مجال البزنس، وبمناسبة هذا الموضوع فإن الرئيس السيسي ترك كل من أبناءه يعتمد على نفسه في عمله، ولم يتوسط لأحد منهم، وهذا الكلام ليس مجاملة، بل معلومات عرفتها من بعض رؤساء أبناء الرئيس في العمل.

وقال: “هناك مبالغة كبيرة في سعره من قبل أهل الشر ، لدرجة الأمر أصبح وكأنه مزاد كل صفحة كتبت سعر أعلى من الآخر ، لكن أياً كان ثمنه فهذا أمر طبيعي وليس هناك أية مشكلة، فهي ابنة رئيس مصر وتمثل سيدات مصر في هذه المناسبة، ولابد أن تظهر بشكل لائق وهو ما حدث بالفعل وظهرت بشكل مشرف لسيدات مصر، فلم نجدها مثلاً تتراقص بطريقة غير لائقة أو تشرب الخمور مثل غيرها في مثل هذه الاحتفالات، يجب أن ننظر للأمور بموضوعية وليس بنظرة انتقاد سياسي، وغير مقبول الترصد وتتبع والتهكم على التصرفات الشخصية لأبناء السيسي .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

عرس يمني في “أمريكا” يثير استغراب نشاطين على وسائل التواصل الاجتماعي.. فيديو

أظهر مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، عرس لأحد المغتربين اليمنيين في أمريكا، ظهرت …