تطبيق ثوري لمراقبة حسابات واتساب وتحليل العديد من الإحصائيات.. يستخدم لأغراض عملية

تطبيق ثوري لمراقبة حسابات واتساب وتحليل العديد من الإحصائيات.. يستخدم لأغراض مفيدة في الاعمال

نؤكد في البداية أن مراقبة واتساب بغرض التجسس على أمور شخصية لاشخاص آخرين يعتبر أمر مرفوض وغير مقبول على الإطلاق، خاصة إذا كان الهدف هو استغلالها في أمور أخرى.

ولكن في كثير من الأحيان نحتاج لمراقبة أنشطة بعض الأشخاص مثل الآباء لأبنائهم وأصحاب الأعمال لأعمالهم وغيرهم من الفئات الأخرى، لذلك كان اللجوء لمثل تلك التطبيقات التي توفر تلك الميزة لكل من يستخدمها ولأن معظم تلك التطبيقات مدفوعة، فكلما كان الوقت المجاني المُتاح للعملاء الجدد أطول كلما اكتسبت شهرة أوسع كما مع تطبيق Walasteen والذي يُعطيك 3 أيام للتجربة المجانية.

لماذا نُراقب واتساب

في كثير من الأحيان تكون مراقبة أنشطة الأشخاص على الإنترنت أمر مهم وبالطبع معظمنا الآن يستخدم تطبيق الواتس في التواصل مع الأصدقاء، فمعنى تواجدك على الإنترنت فهذا سوف يجعلك وبنسبة تفوق الـ 90% تستخدم whatsapp وهذا ما يحتاج إليه الأباء في كثير من الأحيان، كذلك الأشخاص الذي يعملون على بيع المنتجات والترويج لها عبر الواتس يحتاجون دراسة سلوكيات عملائهم والأوقات التي يكونون متواجدين فيها.

بل في كثير من الأحيان تخدم مراقبة واتساب أولئك الذين قد يستخدمون الإشعارات الإخبارية عبره وهي ميزة جديدة في التطبيق، حيث أن تواجد المشتركين معك أون لاين سوف يجعل نسبة فتح رسالتك وإشعارك لهم كبيرة جدًا وهناك العديد من الأسباب الأخرى التي تجعلنا في حاجة إلى تطبيقات المراقبة.

مميزات تطبيق Walasteen

يتميز بعدة مميزات وهي كالتالي:

– تعقب عدة حسابات في ذات الوقت.
– رؤية حالات آخر ظهور للأشخاص المُراقبين حتى إن كانوا يقومون بإخفائها.
– سوف يحصل مستخدموه على إشعارات فورية بإتصال المُراقب بالإنترنت وفتحه للواتساب.
– يقوم بتحليل النتائج وإعطائك بيانات تتعلق بفترة تواجد الأشخاص أون لاين.
– مراقبة العديد من الأنشطة الأخرى على الإنترنت.

يُمكنكم تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي للاندرويد من هنا، فالتطبيق ما زال جديد فقد تم إصداره في شهر يناير الماضي وبالتحديد في السادس منه، ومع ذلك فقد حصل على 50 ألف عملية تحميل وتثبيت على الهواتف الذكية فسارعوا بتحميله وتجربته والاستفادة من ميزاته العديدة والمتميزة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح الملايين” في مسابقة طائر السعيدة 2024 مع مايا العبسي.. جواب سؤال الحلقة 17 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 17 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …