ورد الآن.. تعميم هام وعاجل وتوجيهات صارمة تستهدف 30 مليون مواطن يمني.. وهذا ما سيحدث ابتداء من اليوم ! 

تعميم هام وعاجل وتوجيهات صارمة تستهدف 30 مليون مواطن يمني.. وهذا ما سيحدث ابتداء من اليوم.

اعلنت حكومة صنعاء اليوم الجمعة الموافق 3 مارس 2023، عن إجراءات صارمة وتوجيهات حاسمة وملزمة لجميع التجار بالتزامن مع قرب شهر رمضان المبارك 2023 م.

وفرضت وزارة الصناعة والتجارة في صنعاء إجراءات رقابية صارمة على المحال التجارية وأسواق السلع والمواد الاستهلاكية، وذلك قبيل أيام من حلول شهر رمضان المبارك.

وأقرت وزارة الصناعة إلزام ملاك المحال التجارية، وباعة المواد والسلع الغذائية في الأسواق العامة، تعليق لوحات ورقية بأسعار السلع المباعة بمحلاتهم، خلال فترة أسبوعين إثنين تبدأ من يوم الجمعة 3 مارس الجاري.

وشملت الإجراءات الحكومية السلع التي تباع بالأوزان والكيل، موضحاً أن يكون إشهار أسعار هذه السلع حسب أجزاء بيعها، موضوعا في مكان واضح وبارز.

وأكدت الوزارة ان اللجان الرقابية الميدانية بوزارة الصناعة ومكاتبها بالمحافظات والمديريات، ستواصل حملاتها اليومية ونزلاتها الميدانية المتكررة، لمتابعة مستوى الأسعار، والرقابة على جودة المواد الغذائية والاستهلاكية في الاسواق، وتشديد الرقابة على المخابز والافران للتأكد من مدى إلتزام التجار بقائمة السقوف العليا لأسعار السلع الغذائية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …