راتب كريستيانو رونالدو.. مئات الملايين سيستلمها “رونالدو” في الشهر والساعة والدقيقة ومفاجأة صاعقة عما يتقاضاه في “الثانية” الواحدة وهو نائم بقصره بالسعودية

راتب كريستيانو رونالدو مع نادي النصر، كشفت تقارير صحفية تفاصيل راتب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي.

ويتقاضى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مبلغاً خيالياً مع ناديه الجديد النصر السعودي رغم أنه على أعتاب الـ 38 من عمره الأمر الذي يثير جدلاً حول الصفقة القياسية التي أبرمها الطرفان.

وبات كريستيانو رونالدو الرياضي الأعلى راتباً في التاريخ والأكثر دخلاً في عام واحد، بعد ما وقع عقد انضمامه إلى النصر السعودي، ما منحه التفوق على منافسه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان.

وكان النصر السعودي قد أعلن رسمياً عن تعاقده مع رونالدو لموسمين ونصف مقابل 500 مليون يورو، وبحسبة رياضية بسيطة سيحصل على 200 مليون يورو في السنة، و16.6 مليون يورو في الشهر، وسيتقاضى في الأسبوع 3.8 مليون يورو، وفي اليوم الواحد 547945 يورو، وفي الساعة 22831 يورو، وفي الدقيقة 380 يورو، وحتى بلغ الأمر أن قسمة راتبه تصل في الثانية إلى 6.3 يورو.

راتب كريستيانو رونالدو مع نادي النصر

ويبلغ راتب كريستيانو رونالدو الصافي مع نادي النصر 70 مليون جنيه إسترليني سنوياً، وبإضافة مجموعة من الحوافز والإعلانات التجارية سيحصل على 170 مليون جنيه إسترليني في العام.

ونشرت صحيفة صن البريطانية إنفو عن راتب رونالدو سنوياً وفى الشهر والأسبوع واليوم والساعة والدقيقة والثانية، وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن راتب رونالدو في الساعة الواحدة يوميا يبلغ 19.982 ألف جنيه إسترليني.

ويرغب رونالدو في تحقيق حلمه بالبقاء في الملاعب حتى يبلغ عمره 40 سنة وسيكون تحت الأنظار بصفته أكبر صفقة في تاريخ الشرق الأوسط وقارة آسيا قياساً بقيمته الفنية العالية التي استمدها من أسطورته في الملاعب العالمية.

ودخل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جدل طويل حول استحقاق رونالدو للمبلغ المالي الضخم الذي سيتقاضاه مع النصر في وقت بلغ عمراً متقدماً، فمنهم من أيد لكون الصفقة لها أبعاد ومكاسب أخرى للنصر والسعودية التي تتطلع لاستثمار اللاعب البرتغالي سفيراً لملف استضافتها لكأس العالم 2030 بالمشاركة مع مصر واليونان، فيما يرى آخرون أن رونالدو لم يكن عليه الانتقال إلى الدوري السعودي مشددين على ضرورة اعتزاله اللعب حفاظاً على أسطورته وأرقامه التاريخية.

يذكر أن صفقة رونالدو رفعت أسهم النصر في شتى القنوات، إذ ارتفع عدد متابعي النصر على “إنستغرام” في غضون 24 ساعة فقط من 800 ألف إلى خمسة ملايين و600 ألف متابع، كما قفزت قيمته السوقية 20 مليون يورو دفعة واحدة لتصل إلى 79 مليون يورو.

راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

– 500 مليون يورو في سنتين ونصف

– 200 مليون يورو في السنة

– وفي الشهر 16.6 مليون يورو

– في الأسبوع 3.8 مليون يورو

– في اليوم الواحد 547945 يورو

– في الساعة 22831 يورو

– في الدقيقة 380 يورو

– في الثانية: 6.3 يورو

وسيحصل رونالدو، على 500 مليون يورو “2 مليار ريال سعودي”، خلال مدة عقده مع النصر، بواقع 200 مليون يورو “804 ملايين ريال سعودي” في السنة الواحدة.

– راتب كريستيانو رونالدو في الشهر: 67 مليون ريال سعودي.

– راتب كريستيانو رونالدو في الأسبوع: 16.750 مليون ريال سعودي.

– راتب كريستيانو رونالدو في اليوم: 2.200 مليون ريال سعودي.

– راتب كريستيانو رونالدو في الساعة: 100 ألف ريال.

– راتب كريستيانو رونالدو في الدقيقة: 1600 ريال.

– راتب كريستيانو رونالدو في الثانية: 27 ثانية.

جدير بالذكر أن النصرـ سيدفع مبلغ 90 مليون يورو “362 مليون ريال” في السنة، للأسطورة البرتغالية، بينما ستتكفل الشركات الراعية، بسداد الـ110 مليون يورو الآخرين.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …