«محمد صلاح» يصل جدة

يصل النجم المصري الدولي ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عبر طائرة خاصة إلى جدة قادما من العاصمة البريطانية لندن، وذلك تمهيدا لانضمامه لصفوف نادي الاتحاد، بعد مفاوضات ماراثونية استمرت شهراً كاملاً.

ومن المتوقع أن يتجه الأسطورة المصرية محمد صلاح عقب وصوله لجدة، إلى استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة لحضور مواجهة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين .

وستكون المشاركة الأولى للنجم التاريخي لليفربول مع الفريق الاتحادي أمام فريق الأخدود يوم الجمعة 15 سبتمبر القادم بنجران ضمن الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين .

تفاصيل اتفاق اتحاد جدة السعودي مع محمد صلاح

كشف الإسباني سانتي أونا، الصحفي بموقع «فوت ميركاتو»، تفاصيل اتفاق اتحاد جدة السعودي مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على الشروط الشخصية في عقده، حال موافقة نادي ليفربول الإنجليزي على رحيل نجم الفريق.

تفاصيل الشروط الشخصية لمحمد صلاح مع اتحاد جدة

وأكد «أونا» في تدوينات عبر موقع «X»، أن عقد محمد صلاح سيكون ممتدا حتى يونيو 2027، في حين سيلعب دورًا لمدة 3 سنوات عقب ذلك في صورة سفير للرياضة السعودية.

وأوضح الصحفي السعودي، أن راتب محمد صلاح مع اتحاد جدة سيتراوح بين 500 إلى 600 مليون دولار على إجمالي الراتب، مشددا على أن اللاعب سيوافق فورًا على الرحيل إذا قبل نادي ليفربول عرض اتحاد جدة الجديد.

تقارير: رفض عرض اتحاد جدة لضم صلاح

وكان دافيد أورنستين، الصحفي بشبكة «ذا أتلتيك» الإنجليزية، قد كشف أن نادي ليفربول رفض عرضًا جديدًا من نادي اتحاد جدة وصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة لمتغيرات جديدة ترفع من قيمة العرض.

وأعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وأستون فيلا، أن محمد صلاح مستمر مع الفريق، مشيرًا إلى أنه لا يعلم شيئًا عن وصول عرض رسمي من اتحاد جدة، مشددا على أن الريدز لم يتغير موقفه.

وكانت صحيفة “عكاظ” السعودية قالت أن نادي الاتحادي السعودي أنهى صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي.

موعد وصول محمد صلاح الى جده

وكانت قالت صحيفة عكاض ان محمد صلاح سيصل اللاعب إلى جدة عبر طائرة خاصة مساء امس الجمعة الا انه لم يصل.

وقالت الصحيفة إن المفاوض الاتحادي حسم صفقة انتقال محمد صلاح لنادي الاتحاد، قادماً من ليفربول الإنجليزي.

وأضافت: “سيصل اللاعب إلى جدة عبر طائرة خاصة مساء غد الجمعة”. وهو ما لم يحدث.

انتقالات محمد صلاح قبل وصوله الى جده

جدد صلاح عقده مع ليفربول في 2022، وينتهي العقد الحالي في 2025.

وانتقل محمد صلاح من روما إلى ليفربول في 2017 مقابل 42 مليون يورو، وسجل النجم المصري 187 هدفا في 307 مباريات مع ليفربول، كما صنع 81 هدفا.

وقاد صلاح ليفربول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في نظامه الحديث، ولقب في كل من كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكأس الدرع الخيرية.

ونال محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في الموسم مرتين.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خطير جدا.. القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم

القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم الميدان اليمني …