الشيخة موزا والدة أمير قطر

الجمهور المغربي مصدوم من حجم الهدايا التاريخية.. لن تصدق ماهي الهدية القيمة والخيالية والفخمة لكل لاعب مغربي من الشيخة موزة بعد حصولهم على المركز الرابع

اكتفى المنتخب المغربي بالمركز الرابع في كأس العالم 2022، بعد الخسارة أمام نظيره الكرواتي بنتيجة 1-2، مساء السبت، في إطار مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال 2022.

وبات أسود الأطلس أول منتخب إفريقي وعربي يحصد المركز الرابع في نهائيات كأس العالم منذ انطلاقها عام 1930.

وبعد الانجاز التاريخي لكتيبة وليد الركراكي، سيحصد المنتخب المغربي 25 مليون دولار نظير احتلاله المركز الرابع في كأس العالم 2022، بينما سيحصل منتخب كرواتيا صاحب المركز الثالث على 27 مليون دولار.

وانتشرت أنباء عبر صفحات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الشيخة موزا والدة أمير قطر، تعهدت بتقديم جائزة لكل لاعب في المنتخب المغربي، بعد حصولهم على المركز الرابع.

ووفقا لبعض المصادر الإعلامية، فإن الشيخة قررت منح سيارة فاخرة من نوع نيسان بوترول لكل لاعب، وهو ما أفرح الجماهير العربية المشجعة للمنتخب المغربي.

وأحرز منتخب كرواتيا لكرة القدم المركز الثالث في مونديال قطر إثر فوزه مساء اليوم السبت على المنتخب المغربي بهدفين لهدف سجل لكرواتيا اللاعبان جوسكو جفارديول في الدقيقة الـ 6 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف أورسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 43 فيما سجل للمغرب أشرف داري في الدقيقة الـ 8.

وبهذا الفوز ضمن منتخب كرواتيا برونز المركز الثالث، فيما حل المنتخب المغربي بالمركز الرابع في إنجاز تاريخي أول للعرب وإفريقيا على مدار تاريخ كأس العالم.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فاكهة الصيف الأفضل على الإطلاق.. كم الفترة التي تحتاجها لنقع المانجو ولماذا تعتبر ضرورية جدا؟

تُعد المانجو من الفواكه الصيفية المحببة للكثيرين، فهي غنية بالعناصر الغذائية الأساسية مثل فيتامين أ …