وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي

جمالها سحر الجمهور المغربي والعربي.. زوجة مدرب منتخب المغرب الشقراء تخطف الأنظار بحسنها اللافت في أول ظهور علني: ملكة جمال! (فيديو وصور)

زوجة وليد الركراكي، في ظهور نادر لها خطفت زوجة وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب الأنظار عقب ظهورها بعد تأهل المنتخب المغربي على نظيره البرتغالي بهدف لصفر، لأول مرة في تاريخ إفريقيا.

وأثارت زوجة المدرب المغربي، وليد الركراكي، فضول المغاربة بعد ظهورها في العديد من الفيديوهات رفقة والدته بالمدرجات.

وشاركت زوجة وليد الركراكي، وسط الجماهير برفقة والدته وحرص على تقبيل رأس والدته وزوجته قبل بدأ المباراة.

زوجة وليد الركراكي

بعد فوز منتخب المغرب الاسطوري على المنتخب البرتغالي القوي وتأهلهم للدور نصف النهائي من كأس العالم، تساءل رواد مواقع التواصل عن هوية زوجة وليد الركراكي مدرب أسود الاطلس.

وزاد البحث عن زوجة المدرب المغربي الأصل، بعد انتشار صور للعديد من اللاعبين المغاربة، وزيادة شعبية المدرب ودخوله التاريخ بعد ايصال منتخب بلاده لهذا الدور.

وأعاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لمقتطف من اللقاء المباشر الذي جمع وليد الركراكي مع الاعلامي اسامي بنعبد الله، حيث كشف هذا الاخير عن جنسية زوجة وليد الركراكي.

وتفاجئ الجميع، بكون زوجة المدرب المغربي من أصل جزائري، تعرفا على بعضهما في باريس حيث نشئا وترعرعا.

من هي زوجة وليد الركراكي ويكيبيديا

وكشف مدرب أسود الاطلس، عن جنسية زوجته مؤكدًا أنها جزائرية الأصل نشأت في العاصمة الفرنسية باريس، حيث التقى بها هناك، وتزوجها عام 2004 م، ولديه منها ولد وحيد.

زواج الركراكي تم بعد قصة حب أثمر عن إنجاب طفل أصبح هو الآخر مولعا بالساحرة المستديرة.

إن زوجة مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي جزائرية الجنسية، إلا أن اسمها غير معروف للإعلام، لكنها ولدت وترعرعت في فرنسا، كما صرح الركراكي في أحد اللقاءات، فالمدرب الركراكي يفضل إبعاد عائلته عن الإعلام، ولا يخوض في أي حديث يخص حياته الشخصية، إلا أنه تعرف على زوجته في فرنسا عام 2014، وتزوجا بعد قصة حب فريدة من نوعها.

ويحرص الركراكي على إبعاد حياته الشخصية عن الأضواء وعدم إقحامها في مهنته، غير أن حضور والدته لمبارياته بمعية زوجته التي تدعمه في المنافسة العالمية، كانت سببا في تقريبها من المغاربة.

ما هو أصل وليد الركراكي

إن أصل وَليد الرِكراكي من المغرب، إلا أنه يحمل كل من الجنسيتين المغربية والفرنسية، فهو من مواليد مدينة كورباي إيسون الواقعة في الضواحي الجنوبية في باريس بفرنسا.

ولد في الثالث والعشرين من سبتمبر للعام 1975، وهو في السابعة والأربعين من عمره، فقد شُغف الركراكي بكرة القدم منذ صغره، فلعب في العديد من الأندية الفرنسية والإسبانية، إلى أن اعتزل لعب كرة القدم، وأصبح مدرباً لنادي الوداد.

وأصبح مدرباً للمنتخب المغربي الذي حقق فوزاً ساحقاً على العديد من المنتخبات العالمية في كأس العالم 2022، وتأهل للمشاركة في الربع النهائي في مونديال 2022.

من هو وليد الركراكي

وليد الركراكي (47 سنة)، تم تعيينه مدربًا للمنتخب المغربي في 2022، وذلك بعد النجاح الذي حققه مع نادي الوداد البيضاوي، وهو من أصول مغربية والذي يعتبر من أكبر وأشهر مدربي كرة الق في العالم العربي، تميز بأدائه الفريد من نوعه في تدريب فريقه الخاص المنتخب المغربي، الذي حصل على العديد من البطولات معه.

في رحلة منتخب المغرب في بطولة مونديال قطر 2022، فاز المغرب على بلجيكا في دور المجموعات بنتيجة 2-0، لتكون في الجولة الثانية، وذلك قبل أن تتلقى بلجيكا صفعة التعادل مع كرواتيا وتغادر البطولة، ليكون هذا الخروج المبكر سببًا في الإطاحة بمدرب المنتخب البلجيكي روبرتو مارتينيز.

ثم في دور ثُمن النهائي وحين فازت المغرب على أسبانيا في مباراة ندية وقوية انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف، ثم استطاع ياسين بونو نجم المنتخب المغربي وحارس مرماه من صد 3 ات جزاء الية ليصعد أسود الأطلسي إلى دور الثمانية وسط الكبار، وكان هذا سببًا في إقالة مدرب منتخب أسبانيا المدرب لويس إنريكي، ثم استطاع التغلب على المنتخب البرتغالي وأسطورة رونالدو بالفوز واحد صفر على الفريق.

يذكر أن المنتخب المغربي سيلتقي بالمنتخب الفرنسي اليوم الاربعاء في نصف نهائي كأس العالم المقام في قطر.

 

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …