الحظ يحالفهم بقوة.. عائلة تعثر على كنز نادر يتخطى سعره 300 ألف دولار أمريكي.. تفاصيل

ابتسم الحظ بشكل غريب لعائلة في استراليا من صائدي الكنوز ذهبية، حيث تمكن ثلاثة من أفرادها من العثور على قطع ذهبية نادرة إجمالي قيمتهما تصل إلى نحو 350 ألف دولار.

وفي التفاصيل، اكتشف أفراد العائلة الثلاثة برنت شانون وإيثان ويست وبول ويست على الذهب، الذي يُقدر وزنه بـ3.5 كيلو جرام، بمدينة “تارناجولا”، التي تشتهر بكونها مدينة تعدين الذهب في وسط ولاية فيكتوري” الأسترالية.

ويمكن لأفراد العائلة الحصول على مبلغ أكبر بنسبة 30 في المائة حال تمكنوا من بيع القطع الذهبية إلى أحد هواة جمع القطع الذهبية والنادرة.

ووفقاً لتصريحات صحفية لأحد افراد العائلة إنهم عثروا على القطع الذعبية أثناء إجراء أعمال تعدين بأحد مناطق مدينة تارناجولا.

مضيفًا أنه كان يشعر منذ البداية بأن الحظ سيحالفهم، خاصة وأنه كان من الواضح أن المنطقة التي كانوا يبحثون فيها لم تشهد أعمال تعدين لاستخراج الذهب في السابق.

قطع نادرة

وأوضح إيثان ويست أنه سبق أن عثر على قطع ذهبية متعددة على مدار الأربعة أعوام الماضية التي مارس خلالها أعمال تنقيب عن المعادن القيمة، لكن عثوره على قطع هائلة من الذهب في يوم واحد هو أمر مذهل ولا يحدث إلا نادرًا.

يشار إلى أن أفراد العائلة الثلاثة حرصوا على توثيق لحظة عثورهم على القطع الذهبية بعد أعمال تنقيب تطلبت وقتًا وجهدًا مضنيا.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …