لم يشاهدها كثير من الناس.. مفاجأة حدثت عند الدقيقة 44 من مباراة البرازيل وسويسرا (شاهد)

حدثت مفاجأة عند الدقيقة 44 من مباراة البرازيل وسويسرا ولم يشاهدها كثير من الناس ونعرضها لكم في هذه المقالة.

في مفاجأة غير متوقعة حصلت من مباراة سويسرا والبرازيل والتي انتهت بفوز الأخير بهدف وحيد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وانقطع التيار الكهربائي في استاد “974” الذي يستضيف مباراة البرازيل وسويسرا، ضمن منافسات المجموعة السابعة بكأس العالم عند الدقيقة 44 من عمر اللقاء، انقطع التيار الكهربائي لعدة ثوانٍ قليلة، قبل أن يعود مرة أخرى للعمل بشكل طبيعي

التاهل للبرازيل

بهذه النتيجة خطف السامبا بطاقة العبور للدور المقبل، بعدما رفع رصيده لست نقاط من فوزين، في حين بقيت سويسرا ثانيا في المجموعة بثلاث نقاط، مستفيدة من تعادل صربيا والكاميرون.

وسط الملعب

وانحصر اللعب في وسط الملعب مع الاعتماد على الأجنحة والتمريرات بين أقدام لاعبي البرازيل، في المقابل تراجع المنتخب السويسري بهدف إغلاق المساحات أمام لاعبي السامبا والاكتفاء بالمرتدات.

المحاولة الاولى

المحاولة الأولى في المباراة أتت في الدقيقة 27، بعد تمريرة من رافينيا من جهة اليمين، لأقصى اليسار، قابلها فينيسيوس الخالي تماما من الرقابة بتسديدة باتجاه المرمى، لكن الحارس سومير تألق وأبعدها إلى ركنية.

الشوط الاول سلبي

في الدقيقة 30، توغل رافينيا من الجهة اليمنى إلى منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة قوية صدها الحارس السويسري، قبل أن يتحصل المنتخب البرازيلي على ركنية نفذها رافينيا، ارتقى لها تياجو سيلفا قائد السامبا ضربت بأحد مدافعي سويسرا ومرت بجوار المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، تحديداً عند الدقيقة 64، سجل فينيسيوس، أول أهداف اللقاء، بعد جملة سريعة من لاعبي البرازيل، وصلت لكاسيميرو الذي مرر كرة بينية رائعة إلى فينيسيوس ليتوغل داخل المنطقة ويسجل هدف المباراة الأول بكل هدوء على يسار الحارس سومير، لكن الحكم عاد لتقنية الفيديو، وألغى الهدف بداعي التسلل على ريتشارليسون في بداية اللعبة.

السامبا

وتنفس السامبا الصعداء، بتسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة 83، بعد تسديدة من كاسيميرو اخترقت الشباك، لتشتعل المدرجات فرحا وابتهاجا بالهدف الذي تأخر طويلا، لينتهي اللقاء بتأهل البرازيل، في حين تبحث سويسرا على أمل الصعود خلال اللقاء المقبل أمام صربيا.

تحميل افضل تطبيق لمشاهدة مباراة البرتغال الارجواي كاس العالم ٢٠٢٢ قطر

يقدم تطبيق ياسين بث مباشر من قنوات bein sports

أفضل تطبيق لمشاهدة مباريات كاس العالم 2022 في قطر بين البرتغال الارجواي

تحميل تطبيق ياسين

ويمكن تحميل برنامج ياسين لمشاهدة المبارات مجاناً الان بين البرتغال الارجواي على الأجهزة الذكية والشاشات الذكية.
اذا كنت من هواة متابعة كرة القدم وتنتظر مشاهدة مبارات كاس العالم، فستتعرف هنا على اسهل طريقة لتثبت تطبيق “ياسين TV” الخرافي لمشاهدة المباريات والقنوات على التلفزيون. ‏

رابط تطبيق ياسين TV من هنا

بعد تثبيت التطبيق وعند تشغيل أول قناة اضغط على Get App لتثبيت مشغل الفيديو لمرة واحدة فقط ويصبح تطبيق ياسين جاهزا للعمل.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

أشهر مذيع في قناة الجزيرة يصف عبدالملك الحوثي بهذا الوصف المفاجئ

وصف أقدم مذيع في قناة الجزيرة عبدالملك الحوثي بطريقة أثارت تفاعلا واسعا على حسابه في …