اشتباكات بين الجماهير المكسيكية والأرجنتينية

الشوارع تتحول إلى حرب عصابات.. اشتباكات عنيفة بين الجماهير المكسيكية والأرجنتينية.. ماذا يحدث بشوارع قطر (فيديو)

اندلعت مشاجرات اشتباكات عنيفة بين جماهير منتخبي الأرجنتين والمكسيك، بشوارع قطر اليوم الخميس، قبل أيام قليلة من بدء المباراة التي تجمعهما، ضمن دور المجموعات الأولى في مباريات كأس العالم بقطر 2022.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، مقطع فيديو لاشتباكات عنيفة بين جماهير الأرجنتين والمكسيك.

وأظهر مقطع الفيديو اشتباكات قوية بين الجماهير الأرجنتينية والمكسيكية، وذلك قبل يومين من اللقاء المرتقب الذي يجمعهما لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، عن المجموعة الثالثة في مونديال قطر.

ووثق مقطع فيديو دخول جماهير المنتخبين في مضاربة واشتباكات حيث أخذ كل من الطرفين يشجع منتخب بلاده.

ووصف ناشطون عبر موقع الرسائل القصيرة تويتر، المشادات بالدموية، وبعض الجماهير استخدمت أسلحة بيضاء، وتبادل الضرب بالأيدي والسب والقذف بين جماهير منتخبي الأرجنتين والمكسيك، فيما هاتفة بعضهم باسم ميسي.

ووفقا لمواقع إخبارية عربية فان الاشتباكات التي حدثت بين الجماهير المكسيكية والأرجنتينية بسبب المواجهة المرتقبة بينهما في كأس العالم بقطر.

ويخوض منتخب الأرجنتين والمكسيك مباراة مصيرية يوم السبت القادم ضمن الجولة الثانية من مباريات كأس العالم 2022.

موعد مباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم قطر 2022

يلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره المكسيك بعد غدًا السبت الموافق 26 نوفمبر 2022 على ملعب استاد لوسيل، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

تنطلق مباراة الأرجنتين والمكسيك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الأرجنتين تخسر من السعودية

استهل منتخب الأرجنتين مشواره في بطولة كأس العالم قطر 2022، بخسارة مفاجئة من منتخب السعودية بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

المكسيك تستهل مشوارها بالتعادل مع بولندا

سقط منتخب المكسيك في فخ التعادل السلبي أمام منتخب بولندا، في بداية مشوار المنتخبين في دور المجموعات لمونديال قطر الذي يُقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

يُذكر أن منتخب فرنسا هو حامل لقب بطولة كأس العالم بعد فوزه على كرواتيا في نهائي البطولة التي أقيمت في روسيا عام 2018.

 

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

أسواق عدن تبدأ تداول عملة صنعاء المعدنية فئة 100 بسعر 300 ريال

ظهرت العملة المعدنية فئة 100 ريال التي طبعتها حكومة صنعاء في عدن خلال الأيام الماضية …