هام.. العكيمي من داخل معقله بالسعودية يبعث رسالة تهز القلوب الى كافة أبناء الشعب اليمني ويدعوهم لهذا الأمر

هام: العكيمي من داخل معقله بالسعودية يبعث رسالة تهز القلوب الى كافة أبناء الشعب اليمني ويدعوهم لهذا الأمر.

وجه القيادي في الجيش الوطني والشيخ القبلي البارز أمين العكيمي، المعتقل لدى السلطات السعودية في الرياض، اعتذاره لأول مرة عن مشاركته في القتال مع السعودية والامارات باليمن.

ونشر نجله وائل منشوراً مطولاً نقلاً عن أبيه على صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي أبدى فيه اعتذاره لكافة أبناء الشعب اليمني ولقبائل مأرب والجوف تحديدا، مشيرا إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي استخدمهم كمطايا لتحقيق أهدافه.

يهمك ايضا:-

تطبيق يبحث عنه الملايين.. رابط تنزيل واتساب خرافي يحتوي على اضافات سحرية لأكثر من 1000 ميزة لا توجد في الواتساب الرسمي.. أحصل علية الآن وتعرف على المزايا المدهشة
https://wp.me/paUqHb-ijC

وأوضح العكيمي بأن التحالف تعمد استنزافهم واستنزاف شبابهم وبعد ما وصفه بالكم الهائل من التضحيات تم الاعتقال والإذلال له ولقبائله وأصبح يتعامل معهم كمرتزقة ويقوم بأعمال لا ترضي إي يمني شريف.

كما أكد العكيمي باستخدام التحالف للمال والنفوذ لتدمير اليمن، داعيا لمصالحة وطنية يمنية بعيدا عن التدخلات الأجنبية وخاصة من السعودية لظهور ما وصفه بأطماعها ورغبتها في إطالة أمد الحرب على اليمن.

والعكيمي واحد من عدة قيادات كبيرة تحتجزهم السعودية منذ أشهر، وجاءت رسالته الجديدة في وقت يحاول فيه التحالف تغذية صراعات جديدة في المحافظة بغية الانتقام من قبائلها الذي احتشدوا عند الحدود للمطالبة بإطلاق سراحه.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن …