ورد للتو.. صنعاء توجه تهمة خطيرة جدا للولايات المتحدة والسعودية تضع المفاوضات وصرف المرتبات في مهب الريح وهذه تفاصيلها

وجهت حكومة صنعاء تهمة خطيرة للتحالف بقيادة السعودية والولايات المتحدة الامريكية من شأنها ان تنسف اي توافق قبل البت فيها.

وكشف قائد كتائب الوهبي التابع لقوات صنعاء اللواء بكيل صالح بن صالح الوهبي، حصول صنعاء على معلومات دقيقة عن تحركات جديدة لدول التحالف بقياد المملكة العربية السعودية لإعادة عناصر ما يسمى تنظيم القاعدة وداعش إلى محافظات أبين وشبوة ومأرب.

وأوضح قائد كتائب الوهبي، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة صنعاء أن التحالف يعمل حاليا على إنشاء معسكرات جديدة لعناصر القاعدة وداعش في المديريات القريبة من محافظة البيضاء.

وأشار إلى أن تلك العناصر تسلمت أسلحة أمريكية متعددة الاستخدامات، وذخائر وأموال، لتنفيذ مخطط يستهدف محافظة البيضاء.

وقال :” إن اعتراف ما يسمى زعيم القاعدة في جزيرة العرب بشأن خوضه المعارك بدون دعم تحالف العدوان ليس سوى محاولة إخفاء جزء كبير من الحقيقة”.. مبينا أن الدعم الأمريكي والسعودي والإماراتي ما يزال مستمرا للعناصر التكفيرية، وآخرها إنشاء هذه المعسكرات وتمويلها وتذخيرها، حد وصفه.

وبين الوهبي ذلك سيفتح صفحة جديدة من الصراع والمواجهة بين صنعاء والتحالف مؤكدا: أن قبائل البيضاء وكتائب الوهبي وأبطال الجيش والأجهزة الأمنية سيكونون بالمرصاد لعناصر القاعدة وداعش، وسيفشلون كل تحركاتها ومخططاتها التي وصفها بالخبيثة .. لافتا إلى أن الجميع على أهبة الاستعداد للقضاء على تلك العناصر، لاستئصال شأفتها وتطهير اليمن منها، حسب تعبيره.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …