عاجل: اضراب شامل في مدينة تعز ودعوات لكل السكان الى الاضراب والسبب؟ (تفاصيل)

الميدان اليمني – متابعات-
دعا ملاك المحلات التجارية في مدينة تعز إلى اضراب شامل عن العمل ابتداء من صباح يوم غد الثلاثاء تنديدا بالاعتداءات المتكررة التي تتعرض لها محلاتهم من قبل العصابات المسلحة التابعة للألوية العسكرية.

وفي بلاغ صادر عن تجار تعز دعا جميع تجار تعز لإعلان الإضراب الشامل إبتداء من صباح يوم غد الثلاثاء حتى اشعار أخر.

وقال البلاغ : الأخوة أصحاب المحلات التجارية نظراً للاعتداءات المتكررة على بعض تجار تعز ندعوكم لإضراب شامل لإيقاف هذه الاعتداءات اليومية حتى إيجاد الحلول اللازمة لحل هذه الإشكاليات.

وأضاف البيان أن هناك خطوات تصعيدية للتجار في حال استمرت اللامبالاة من قبل السلطات المحلية والأمنية والعسكرية.

ويطالب التجار بوقف الاعتداءات اليومية التي يتعرض لها التجار وانهاء الانفلات الأمني والمظاهر المسلحة وحماية المواطنين ومحلاتهم التجارية داخل الأسواق التجارية والشوارع في قلب مدينة تعز.

وتأتي دعوات التجار للإضراب الشامل مع تزايد الاعتداءات المسلحة التي يمارسها الجنود والعصابات المسلحة التابعة للألوية العسكرية بحق التجار، حيث تعمل تلك المجاميع على ابتزاز التجار بقوة السلاح وأخذ جبايات مالية غير قانونية وبشكل شبه يومي الأمر الذي ضاعف معاناة التجار، في ظل تماهي الأجهزة الأمنية مع العصابات.

يشار إلى إن دعوة التجار للإضراب تتزامن مع إضراب شامل ينفذ سائقو الشاحنات في منطقة المركز بمديرية الشمايتين احتجاجا على جرائم التقطعات والنهب والقتل في مديرية طور الباحة والمطالبة بوقف الجبايات التي تفرضها النقاط العسكرية والأمنية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح الملايين” في مسابقة طائر السعيدة 2024 مع مايا العبسي.. جواب سؤال الحلقة 17 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 17 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …