“نضال” تدين جريمة التقطع وقتل الطفل “أكرم العزعزي” وتحمل المجلس الرئاسي المسؤولية الكاملة لما يتعرض له المسافرين في طور الباحة من قبل عصابة الموت..مالذي يجري في لحج؟

الميدان اليمني – متابعات-

أصدرت منظمة نضال لحقوق الإنسان بيان إدانة واستنكار للجريمة البشعة التي أقدمت عليها عصابات إجرامية بقتل الطفل أكرم العزعزي في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج.

وقالت المنظمة في البيان إنها تدين وبأشد العبارات الجريمة الشنعاء التي حدثت في مديرية طور الباحة صباح أمس الخميس بقتل الطفل أكرم محمد يوسف العزعزي من أبناء محافظة تعز وهو بجانب والده يقود الشاحنة عائدا من مدينة عدن.

وأضافت بأن الجريمة تم ارتكابها على مرأى ومسمع قوات الجيش والأمن والمجلس الرئاسي ورئاسة الوزراء والجهات الحكومية الذين لم يحركوا ساكنا أو يقوموا بأي واجب قانوني تجاه حماية أبناء تعز والمواطنين كون الجريمة ليست الأولى التي تحدث في طور الباحة وقد سبقتها جرائم بشعة.

وأوضحت المنظمة إن طور الباحة تحولت إلى ساحة للقتل والتقطع وأعمال النهب والسلب وسرقة المسافرين والمواطنين وسائقي الشاحنات وأخذ محتوياتهم وسياراتهم وفرض جبايات غير قانونية وبقوة السلاح من قبل عصابات إجرامية لا يتحرك أحد ليردعها ويوقفها عند حدها.

وطالبت المنظمة مجلس القيادة الرئاسي بتحمل مسؤوليتهم لحماية المواطنين ووقف جرائم الحرابة والقتل والنهب وتأمين المسافرين والطرقات ووقف الانتهاكات والتعسفات التي تمارسها عصابات الموت.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

لا تغادروا الأماكن المرتفعة.. كارثة جوية تهدد بإغراق 12 دولة من ضمنها السعودية والإمارات واليمن تستمر لمدة 10 ايام .. تبدأ بهذا التاريخ

كارثة جوية تهدد بإغراق 12 دولة من ضمنها السعودية والإمارات واليمن تستمر لمدة 10 ايام …