رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي

ورد الان: ابناء تهامة يوجهون رسالة مزلزلة وغير مسبوقة إلى رشاد العليمي ومجلس القيادة لهذا السبب

الميدان اليمني – متابعات-

أصدر اهالي المختطفين والمخفيين قسريا في المخاء بيانا طالبوا فيه رئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي بإيقاف عبث عضو المجلس الرئاسي طارق صالح وشقيقه عمار بحق ابناء تهامة بشكل عام.

يأتي ذلك بعد حملة مداهمات نفذتها قوات تتبع طارق صالح ويقودها شقيقه عمار في المخا طالت عدد من ابناء المخا.

وقال الأهالي في بيان وجهوه لرئيس المجلس الرئاسي نصه:” نحن أبناء مدينة المخا الساحلية نعلن هذا البيان الرسمي الذي جاء بعد عمليات عديدة من التعسف والاستفزاز لأبناء الساحل الغربي من قبل طارق صالح وشقيقه عمار الذين يمارسون البطش والاختطافات والإخفاءات القسرية بحق أبنائنا وأهالينا في كافة مناطق الساحل الغربي.

ونؤكد لفخامة رئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وكافة أعضاء المجلس الرئاسي، أننا قد اتخذنا كل الطرق السلمية وسلكنا طريق الصبر على ما يقوم به طارق صالح وشقيقه عمار من بطش وظلم وجور بحق ابناء تهامة، حتى أصبح الوضع لا يحتمل.

فما يقوم به به عمار صالح شقيق عضو المجلس الرئاسي من عمليات اختطاف طالت ابنائنا دون أي سبب وبتوجيه وأمر من طارق صالح يتنافى مع حق المواطنة ويتعارض مع ما تدعّونه في المجلس الرئاسي من أنكم جئتم لإنقاذ الوطن واخراجه إلى بر الأمان.

إقرأ أيضاً  قبائل لحج تحذر الشرعية والانتقالي من تحويل مناطقها لساحة حرب (بيان)

إننا في تهامة نؤكد أن صبرنا لن يطول، وأنكم اذا لم تتحركوا لإيقاف صلف وعنجهية طارق صالح وشقيقه عمار بحق ابناء الساحل الغربي فإن كل الخيارات مفتوحة أمام كل مواطن من ابناء الساحل.

يا جماهير شعبنا اليمني، نناشد فيكم ضمائركم الحية أن تقفوا مع اخوانكم في الساحل الغربي ضد ما تقوم به عائلة عفاش من اعتقالات ومداهمات وسطو على منازل المواطنين واخراجهم والزج بهم الى السجون دون أي مبرر او مسوغ قانوني .

ونحمل رئيس المجلس الرئاسي وكل اعضاء المجلس مسؤولية تبعات ما يرتكبه عمار وطارق بحق ابناء الساحل من جرائم تتنافى وتتعارض مع المبادئ والقيم، ومع كل قوانين وحقوق الانسان.

هذا وكانت قوات تابعة لطارق صالح قد نفذت حملة اعتقالات واسعة طالت عدد من ابناء المخا خلال الايام الاخيرة الماضية وهم:-
– احمد حسن عمر
– عبدالرزاق خالد حزوم
– حسام عبده حسن ناجي
– ضياء سند عبادي
– خلدون محمد العامري
– علي خيامي
– عبدالله عيطان
– معين “العمودي”

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

شاهد بالصور.. ردا على إهانة العلم اليمني في شبوه رئيس سياسي صنعاء يقوم بحركة لافتة اثناء عرض عسكري كبير

قام رئيس المجلس السياسي التابع للحوثيين في صنعاء بحركة لافتة اليوم اثناء عرض عسكري كبير. …