في طور الباحة انتشار للعصابات المسلحة التي تقوم بنهب مواطنين شماليين وأخرهم مغترب من تعز نهبت سيارته ومجوهراته

الميدان اليمني – متابعات-

أفادت مصادر مطلعة بأن عصابة مسلحة أقدمت السبت على التقطع لمغترب من أبناء محافظة تعز قادم من الأراضي السعودية ونهب السيارة والمجوهرات بالقرب من أحد المعسكرات في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج.

وقالت المصادر أن عصابة مسلحة قامت بالتقطع للمواطن محمد عبدالله الخليدي من أبناء محافظة تعز مغترب في السعودية في منطقة الخطابية بمديرية طور الباحة الطريق الرئيسي الرابط بين محافظتي لحج ـ تعز.

وذكرت المصادر أن عملية التقطع تمت بجانب معسكر الخطابية التابع للواء 17 مشاة الذي يقوده محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله التركي ومعسكر آخر تابع لقوات المجلس الانتقالي (اللواء 120 مدفعية) .

وأضافت المصادر أن العصابة أجبرت المغترب العائد من السعودية وأسرته وأطفاله على النزول من السيارة نوع صالون لاندكروزر لون أبيض تحمل رقم سعودي 3799/ب/ن/6 وبداخلها محتويات ثمينة من الذهب والمجوهرات ومبالغ مالية كبيرة بالإضافة إلى مقتنيات وعفش ونهبها والانطلاق باتجاه طريق فرعي باتجاه مديرية المضاربة غربا.

وأشارت إلى أن العصابة تركت المغترب وأسرته وأطفاله في العراء بعد مصادرة كل ما عادوا به من بلاد المهجر.

يشار إلى أن مديرية طور الباحة والخطوط الرابطة بين المحافظات الجنوبية ومحافظة تعز تحولت إلى مسرح لعصابات الحرابة والتقطعات والنهب والسلب للمسافرين والمواطنين من أبناء تعز والمحافظات الشمالية أمام مرأى ومسمع التحالف والشرعية وبحماية التشكيلات العسكرية.

يشار إلى أن الجريمة التي تعرض لها المغترب الخليدي تمت بعد أقل من 24 ساعة لقيام أفراد النقطة العسكرية في المدخل الشمالي لمركز مديرية طور الباحة بالتقطع لسيارة تابعة لمنظمة فرنسية تعمل في القطاع الصحي بمديرية طور الباحة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن …