في حدث نادر وعجيب .. عمليات التقطع والسلب والنهب تطال سيارة إسعاف في عدن

الميدان اليمني – خاص –
أقدمت عصابة مسلحة امس الأحد على نهب سيارة إسعاف في مديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج جنوبي اليمن.

وأفادت مصادر محلية بأن المسلحين نهبوا سيارة إسعاف نوع (شاص) موديل (2017) تابعة لقوات طارق صالح في جزيرة ميون، في منطقة خور عميرة بالمضاربة، وذلك أثناء عودتها من مدينة عدن، مشيرة إلى أن السيارة تقوم بنقل المرضى والجرحى من باب المندب إلى عدن.

وأوضحت المصادر أن المسلحين اعترضوا السيارة وهددوا السائق بالقتل في حال لم يترك السيارة، وقاموا بنهب سلاحه الشخصي وتلفوناته المحمولة.

يشار إلى أن مسلحين نهبوا -في يوليو 2021- سيارة إسعاف لمخيم خرز للاجئين في مديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج، وقبلها أعلنت قوات العمالقة نشر سريتين من قواتها بقيادة المقدم “جعفر الكعلولي” على امتداد الخط الساحلي الرابط بين خور العميرة في مديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج، ومدينة ذوباب التابعة لمحافظة تعز، بذريعة الحد من عمليات التقطع التي يتعرض لها منتسبو العمالقة في تلك المناطق عند مرورهم من المخا وعدن، وتم قبلها التقطع لسيارة إسعاف تابعة للمستشفى الميداني في المخا.

ويرى محللون أن استمرار عمليات التقطع لسيارات الإسعاف التابعة لقوات طارق والعمالقة في مناطق سيطرة الانتقالي، يدل على تصاعد التباينات والخلافات بين طارق والانتقالي.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …