اثناء حضور الرئيس وعلى الهواء مباشرة.. فيديو لشيخ يمني في أمريكا يكشف عن الدور السعودي الإماراتي المشبوه في اليمن والجمهور يطالب بمنحه وقت إضافي لمواصلة الحديث

الميدان اليمني – خاص |
أثار مقطع فيديو لشيخ يمني مقيم في أمريكا إعجاب الناشطين والنقاد وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن تأييدا لما طرحه في لقاء للجالية اليمنية برئيس مجلس النواب سلطان البركاني ونائبه محسن باصره .

https://youtu.be/0NZkKFFEPvU

واعتبر النقاد في اليمن بأن الشيخ المقيم في الولايات المتحدة الامريكية لخص الوجع اليمني جراء الدور المشبوهة للتحالف بقيادة السعودية والإمارات والذي ضاعف من معاناة الشعب اليمني وزاد من أوجاعهم .

وقال المستشار السابق في السفارة اليمنية في الرياض أنيس منصور في تغريدة له على موقع التدوين المصغر تويتر ” شيخ يمني من الجالية اليمنية في امريكا يواجه الشيخ سلطان البركاني ومحسن باصرة بحقائق عن الدور السعودي الاماراتي العابث بسيادة اليمن ” .

وأكد في ختام تغريدته بأن كلام الشيخ اليمني يرفع الرأس حين قال في تغريدته ” وكلام يرفع الرأس ويحكي حجم الوجع الذي يخرج من لسان اليمني المغترب ” .

ونال كلام الشيخ المقيم في أمريكا وهو يوجه كلامه لرئيس مجلس النواب سلطان البركان إعجاب ابناء الجالية اليمنية في الولايات المتحدة الامريكية مطالبين له بمواصلة حديثه بعد انتهاء الوقت المحدد لحديثه، حيث وصف مقتل الأبرياء من قبل التحالف ” بالموت الجميل ” وأنه ” يصاب به مئات السكان والحوثيون يسرحون ويمرحون في سيارتهم ومجنزراتهم وعسكرياتهم وهم في أمان الله والابرياء يقتلون يا أخوة ” .

وأضاف بأن التحالف ” يهدم القاعات وصالات الأفراح على رؤس الأبرياء ” مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الشرعية لا تمتلك عقيدة قتالية وأن الحوثيون يقاتلون بعقيدة قتالية ويموتون في سبيلها .

ونوه إلى أن التحالف حرم الشعب اليمني من الاستفادة من مطار صنعاء الدولي مطالبا بعودة الشرعية للداخل بدلا من بقائها محبوسة من قبل السعودية في الفنادق وغيرها متسائلا لماذا يمارس البركاني ومجلس النواب عمله من داخل البلاد وهم يباشرون عملهم اليوم من الخارج .

وأضاف السعودية جعلتكم محبوسين مطالبا بأن يتم التحري عن الدور السعودي في اليمن وما أهدافه من وراء ذلك .

واستغرب من الدور المشبوه لطارق عفاش الذي يتموضع في الساحل الغربي ويعطيه التحالف حرية التحرك هو والمجلس الانتقالي الجنوبي وكلاهما مدعومان من ” الإمارات ” مختتما حديثه بأن ” بلدي منهوبة ومسلوبة مدمرة والأخلاقيات سقطت عند سقوط أخلاقيات الحروب ” .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …