صورة أرشيفية

فتاة في تعز تختطف شاب ومصادر تكشف تفاصيل مثيرة.. صور

الميدان اليمني – متابعة خاصة

كشفت مصادر محلية تفاصيل جديدة في قضية اختطاف فتاة يمنية للمواطن سلطان الوافي في مدينة تعز وسط اليمن.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مذكرة رسمية تفيد بأن فتاة تدعى تغريد الشرعبي، قامت باختطاف رجل في مدينة تعز الواقعة تحت سيطرة الحكومة الشرعية.

وجاء في المذكرة الصادرة عن مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظة تعز إلى مدير قسم شرطة عصيفرة ورئيس قسم البحث الجنائي أن الفتاة/ تغريد قائد غالب الشرعبي قامت باختطاف المجني عليه/ مبارك سلطان محمد محمد الوافي يوم الإثنين الموافق 2022/2/7م.

وأوضحت المذكرة أن المجني عليه ما يزال مختطف منذ ذلك التاريخ وإن إدارة البحث توالي محاضر جمع الاستدلالات والبحث والتحري حول واقعة الاختطاف.

وطالب مدير بحث تعز مدير قسم شرطة عصيفرة ورئيس قسم البحث الجنائي ضبط المتهمة وإرسالها إليهم لاستكمال الاجراءات والإحالة الى جهة الاختصاص.

وفي وقت سابق، كشف مصدر محلي أن المختطف سلطان الوافي كان بينه وبين الأخت تغريد الشرعبي خلافات بسيطة قبل سنتين على منشورات بالفيسبوك، وقبل شهرين من الآن راح سلطان الوافي يتقدم للزواج بالأخت تغريد الشرعبي وهي ناسيه تماماً للخلافات وناسيه من هو سلطان الوافي كانت تحسبه عريس زي أي عريس يتقدم للزواج”.

وأضاف أن تغريد الشرعبي وافقت عليه وعقدوا وأصبحوا زوجين باقي العرس بس وظلوا يتواصلوا ببعض وعلى اساس انه يحبها وهو يشتي ينتقم منها وهي مسكين مش عارفه نيته المهم بعدين حصلت خلافات تافهة بينهم وقام يهددها انه بينشر صورها وانه بيشوه سمعتها وهي ضغطت على أهله بواسطة مؤثرين عليهم وطلقها وانفصلوا”.

وتابع قائلاً: “وبعدين اختطبت تغريد لواحد ثاني وتزوجت ونزلت عدن مع زوجها وينزل سلطان الوافي بعدها ويتصل يهددها انه بعدن وانه بينشر صورها بكل المواقع ويشوه سمعتها ويرسل صورها لزوجها ولناس بينهم خلافات سابقة معها وهي خافت على سمعتها وكلمت زوجها واستعانت بآخرين لإحضار سلطان الوافي لأخذ تلفونه ومسح كل شي من داخله”.

وأضاف “تمت العملية واخذوا التلفون حقه وأطلقوا سراحه بعد ساعات من الامساك به وانتهى الموضوع، طبعاً لما فتشت التلفون حقه شافت انه قد أرسل صورها لعدة اشخاص بينهم وبينها خلافات سابقة على منشورات وأحدهم المدعو هدام ابراهيم وما زالت الصور معه حتى الآن، والمدعو سلطان الوافي وأهله ما زالوا يطاردون الأخت تغريد حتى الآن زاعمين ان ابنهم ما يزال مختطف لديها وهي قد خرجته بنفس اليوم”.

وأثارت القضية جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي واشعلت الرأي العام اليمني بين ساخر ومتذمر من الوضع الأمني التي وصلت إليه مدينة تعز الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صحفي بقناة الجزيرة يكشف سعر المانجو اليمني في دول الخليج.. صور

تباع ثمرة المانجو اليمني الذي يعتبر من افخر أنواع المانجو “التيمور” في اسواق الخليج العربي، …