رغد صدام حسين

ابنة الرئيس العراقي صدام حسين تفاجئ الجميع وتنشر فيديو عسكري نادر لجيش والداها وتوجه هذه الرسالة (شاهد)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

وجهت رغد صدام حسين، رسالة للجيش العراقي، ناشرة فيديو لعرض عسكري مهيب خلال حكم والدها الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

مقطع الفيديو نشرته رغد على حسابها بموقع تويتر، قائلة في تغريدة منفصلة: ” تحية فخر واعتزاز لكل أبطال الجيش العراقي الباسل الذين سطروا اروع ملاحم البطولة والتضحية في سبيل العراق”.

وأضافت أنهم “قدموا أرواحهم فداء لكل معارك المصير التي خاضتها الأمة العربية وكانوا السد المنيع أمام السموم الصفراء التي اجتاحت وطننا بعد احتلال بغداد عام 2003″، حسب قولها.

وكانت رغد قد وجهت كلمة بمناسبة ذكرى إعدام صدام حسين في 30 ديسمبر/ كانون الأول عام 2006، أن محبة الناس لوالدها “ازدادت” بعد إعدامه و”صار ذكره يتكرر أكثر مما كان حيا”.

وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تويتر، موجهة حديثها للعراقيين: “يا أبناء شعبنا العظيم يا من قاتلتم دفاعا عن أرضكم الطاهرة منذ 2003 وباشرتم بأسرع مقاومة عرفها التاريخ، نطوي عاما آخر ونحن نحي ذكرى استشهاد والدي الشهيد صدام حسين هذا الرجل الشامخ القامة الذي لا يحتاج إلى شهادة أحد”

إقرأ أيضاً  مترجم عراقي يوضح الحقيقة ويكذب الرواية الأمريكية عن اعتقال صدام حسين في حفرة.. ويكشف مكان القبض عليه

وأضافت: “بطولته ومقاومته للعدو واستشهاده مع أولاد العراقيين وأولاده خير دليل على ذلك”.

وشددت رغد على أن صدام حسين “أبى مغادرة العراق ليستشهد مع ولديه وحفيده ولقد رفع الله شأنه على الأرض كما في السماء وازدادت محبته في قلوب الناس وصار ذكره يتكرر أكثر مما كان حيا”.

وأضافت: “من كل ذلك نستمد الشجاعة والإصرار حتى وإن تخلل طريقنا صعوبات أو عراقيل”، وتابعت بالقول: “قد لا يؤمن البعض بنا وقد يقف البعض الآخر في طريقنا وذلك قد يؤخرنا لكن يمنعنا من إكمال هذه المسيرة بإذن الله”.

مفاجأة مدوية وتفاصيل جديدة تكشف لأول مرة… ماذا فعل علي عبد الله صالح ومعمر القذافي للدفاع عن صدام حسين وإنقاذه من الإعدام

تابعنا عبر جوجل نيوز لتصلك آخر الأخبار

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

السفير السعودي “آل جابر” يوجه موجعة للمجلس الرئاسي ويصدر بيان

الميدان اليمني – متابعات كشفت مصادر سياسية أن البيان الصادر مؤخرا باسم مجلس القيادة الرئاسي، …