لأول مرة منذ ثلاثين عاما.. قوات العمالقة تنزل اعلام الوحدة اليمنية من المباني الحكومية في شبوة وتدوس عليه بأقدامها (فيديو)

الميدان اليمني – خاص

أقدمت قوات العمالقة المدعومة إماراتياً على إنزال اعلام الوحدة اليمنية ورفع علم الانفصال فوق مباني مديرية بيحان بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن.

وقالت مصادر محلية مطلعة إن قوات العمالقة قامت قبل قليل بإنزال العلم اليمني ورفع العلم الانفصالي فوق مبنى إدارة امن بيحان مركز مديرية العليا وفي كافة المباني الحكومية .

جديرا بالذكر ان العلم اليمني لم يسبق لأي قوة وان انزلته من فوق مبنى إدارة أمن بيحان، الا ان قوات العمالقة انزلته اليوم لأول مرة منذ عام 1990م.

وأكدت المصادر ان عناصر من قوات العمالقة لم يكتفوا بإنزال العلم اليمني في بيحان بل داسوا عليه بأقدامهم وهم يرددون عبارات السب والشتم للشرعية والعلم اليمني.

مراقبون اعتبروا الحادثة إهانة واضحة للشرعية اليمنية المعترف بها دوليا ووصمة عار في جبين الرئيس هادي لاسيما وأن العلم اليمني لم يتعرض للحرق والاهانة والدوس بالأقدام الا في عهد الرئيس هادي.

واستغرب المراقبون من صمت الرئيس هادي عن الحادثة المشينة لاسيما وهو الذي تعهد برفع العلم في جبال مران.

وفي حادثة مشابهة لما حدث اليوم في بيحان انتشرت مشاهد فيديو لحادثة مشابهة قبل يومين في اطراف بيحان توثق مجاميع من قوات العمالقة المدعومة إماراتيا، وهم يحرقون علم الجمهورية اليمنية في محافظة شبوة.

ورافق ذلك كلمات مسيئة الى حكومة اليمن الشرعية المعترف بها دوليا.

وأثار ذلك غضب واسع في المجتمع اليمني معتبرا ذلك يكشف الهدف من قدوم العمالقة الى شبوة.

وقال مراقبون إنه لم يتبق للشرعية أي وجود عقب ما قام به العمالقة في شبوة التي أصبحت إمارة إماراتية.

https://youtu.be/nGMRCigRL_A

YouTube (https://youtu.be/nGMRCigRL_A)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …