بسنت خالد

فيديو بسنت خالد الاصلي كامل و”صورها المفبركة” وقصتها الكاملة .. كافة التفاصيل

فيديو بسنت خالد الاصلي كامل ، المقطع الذي انتشر لضحية “الصور المفبركة” المراهقة المصرية (بسنت خالد) التي تبلغ من العمر 17 عاما فقط وأثار جدلا كبيرا على السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة.

حيث انتشر مقطع فيديو به كل الصور “المفبركة” التي تم إرسالها إلى بسنت خالد (مراهقة مصرية من محافظة الغربية المصرية تبلغ من العمر 17 عاما) وتم تهديدها من قبل أحد الشباب مجهولي الهوية.

وقد ابتزها هذا الشاب بشكل كبير وكان يريدها في علاقة سرية محرمة، الأمر الذي رفضته الفتاة رفضا قاطعا مما دفعه إلى نشر الصور وتم تداولها من قبل الأشخاص في المنطقة التي تسكن فيها هذه الفتاة.

بسنت خالد صورها المفبركة

صور بسنت خالد

وفي 23 كانون الأول/ديسمبر 2021 انتحرت الفتاة بسنت خالد، وهي طالبة في السابعة عشر من عمرها تقيم مع أسرتها في قرية بمحافظة الغربية (شمال مصر) بابتلاع قرص سام بعد أن علم والدها بأمر فيديو مفبرك من قبل شابين أرادا ابتزازها بعد أن رفضت إقامة علاقة معهما.

ولكن قصة انتحار بسنت خالد لم تعرف إلا خلال الأيام الخمسة الأخيرة بعد أن انتشر على وسائل الاجتماعي وسم “حق بسنت لازم يرجع”، مصحوباً بتعليقات غاضبة ومطالبات بمحاسبة الشابين اللذين تسببا، وفقاً للمدونين، في انتحارها.

القصة الكاملة لـ”بسنت خالد” ضحية الابتزاز في الغربية

حياة هادئة عاشتها أسرة خالد شلبي، ابن قرية كفر يعقوب بكفر الزيات في الغربية.. فابنته الكبرى متزوجة والأخرى في الجامعة، والصغرى “بسنت” طالبة بالصف الثاني الثانوي، حتى تبدل الحال وفوجئ رب المنزل بخبر انتحار ابنته بالحبة القاتلة بعد تهديدها بصور فاضحة مفبركة.

بدأت القصة باتصال هاتفي من أحد شباب القرية، طلب خلاله من الطالبة “بسنت” موعد غرامي، وفوجئ بها تصده وترفض مقابلته، فتوعدها بالانتقام قائلًا: “والله لاجيب مناخيرك الأرض”، وبعد أيام ظهرت فيديوهات لها وصورًا مفبركة مخلة على مواقع التواصل الاجتماعي ما أصابها بصدمة.

وقال خالد شلبي، والد الفتاة: “علمت بالصور عندما وصلت لأحد شباب العائلة ولم أصدق أن ابنتي تفعل ذلك خصوصًا وأن الفيديو دون ملامح نهائي، والصور بوجهها ولكن الجسد ليس جسد ابنتي الهزيل، وعندما سألت ابنتي انهارت وأكدت أنها لم تفعل ذلك فوعدتها اني هجيب حقها وهوصل للفاعل، وخرجت من المنزل ولم أعد من ضيقي لما حدث لابنتي وكانت ليلة الخميس”.

فيديو بسنت خالد الاصلي كامل

واستكملت هناء محمد والدة بسنت: “خذت بنتي في حضني وهي منهارة وعمالة تقلي مش أنا يا ماما والله مانا، وقلتلها مصدقاكي يابنتي ونمنا اليوم دا، وفي اليوم التالي استيقظت بسنت وذهبت لدرس الفيزياء بقرية مجاورة، وعادت قبل أذان الظهر دخلت توضأت وصلت وأصيبت بحالة إعياء شديدة وهي تصلي، فأسرعنا بنقلها إلى المستشفى وهناك علمنا أنها تناولت حبة غلال سامة للتخلص من حياتها”.

يلتقط الأب أطراف الحديث قائلًا: “صارحتني ابنتي وانا في السيارة متجه للمستشفى بأن شاب حاول معاكستها وعندما رفضت قال لها هجيب مناخيرك الأرض، وبعدها انتشرت تلك الصور وقالتلي على اسمه، وقالتلي أخذت حلة غلال سامة بعد تنمر مدرس الفيزياء عليه أمام زملائي داخل الدرس الخصوصي، وقال لها: “بقيتي ترند زي شيماء” وهنا قررت التخلص من حياتها.

وأضاف الأب: تركت رسالة مكتوب فيها: “مش انا يا ماما والله العظيم مش أنا، أنا صغيرة على بيحصل دا، مش أنا والله أنا متربية أحسن تربية”.

وحررت أسرة بسنت خالد المحضر رقم 12775 إداري كفر الزيات لسنة 2022، تتهم فيه كلًا من ” ع.ح.ش” 17 عامًا، و “إ.ع.س” 19 عامًا، بفبركة صور مخلة لها ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتليفونات شباب القرية، كما اتهمت الأسرة “محمد.ع” مدرس فيزياء بالتنمر عليها أمام زملائها ما دفعها للتخلص من حياتها.

المتهمين في قضية بسنت خالد

كانت مباحث كفر الزيات، ألقت القبض على القبض على المتهمين الثلاثاء الماضي واستمرت التحقيقات مع أسرة الطالبة وزملائها 10 ساعات، وجرى معاينة غرفتها بمنزلها واستجواب والدتها وأصدقاء المتهمين.

صور المتهمين في قضية بسنت خالد

وقررت نيابة كفر الزيات الجزئية في محافظة الغربية توجيه 3 تهم للمتهمين في قضية فتاة الغربية المنتحرة، بسنت خالد، وحبس الطالبين المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين خلال التحقيقات تهم الابتزاز والتعدي على حرمة الحياة الخاصة وإساءة استخدام وسائل التواصل الإجتماعي.

حبس المتهمين بابتزاز وفبركة صور بسنت خالد

وأمر المستشار محمد الشرنوبي، رئيس نيابة كفرالزيات، بحبس الطالبين «إبراهم .ي» و«عبدالحميد .هـ» المتهمين في القضية والذين اعترفا بتفاصيل الواقعة التي أدت إلى إنتحار فتاة كفر الزيات بعد الإساءة إليها من خلال الصور المفبركة.

وكان «خالد .ش» والد فتاة كفر الزيات، تقدم ببلاغ بتعرض ابنته بسنت خالد للابتزاز وفبركة صور لها على على غير الحقيقة، وقدم صورًا ومقطع فيديو تم تداوله لابنته مما أدي إلى سوء الحالة النفسية لابنته عرَّضها لضغوط نفسية وعصبية أقدمت على إثرها على تناول حبة الغلة القاتلة لتنهي حياتها وتتسبب في وفاتها.

توصلت ضباط مباحث مركز كفر الزيات التابع لمديرية أمن الغربية، بالتعاون مع قطاع الأمن العام في الغربية، إلى المتهمين والذين يقيما بإحدي قري مركز كفر الزيات وتم توجيه لهما تهم الابتزاز الإلكتروني باستخدام وسائل التواصل الإجتماعي «فيس بوك».

وتمكنت مأمورية من مباحث كفر الزيات، بعد استئذان النيابة العامة، من ضبط المتهمين في مكان إختبائهما بعدما نما إلى علمهما وفاة الفتاة والتى يتهما بفبركة الصور الخاصة بها في محاولة لابتزازها.

كيف انتحرت بسنت خالد؟

ولقيت بسنت خالد، مصرعها نتيجة تناول حبة الغلة السامة، بعد قيام بعض الأشخاص بنشر صورًا مسيئة لها على وسائل التواصل الإجتماعي وتم تداولها بين أهالي قريتها بمركز كفر الزيات في محافظة الغربية، مما أدي إلى مرورها بحالة نفسية سيئة دفعتها للانتحار.

وكان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارًا، بورد بوصول، بسنت خالد، الطالبة في الصف الثاني الثانوي الأزهري، 17 سنة، إلى مستشفي طنطا الجامعي في محافظة الغربية والمقيمة في إحدي قري مركز كفرالزيات، مصابة بحالة تسمم فسفوري نتيجة تناول مادة سامة، وتوفيت عقب وصولها إلى المستشفي.

وتوصلت تحقيقات المستشار محمد الشرنوبي، رئيس نيابة كفرالزيات، وما أفاد به أهل الفتاة يقيامها على تناول قرص حفظ الغلال، قاصدة الانتحار بسبب المرور بحالة نفسية سيئة، وجاء تقرير مفتش الصحة، ليوضح أن سبب الوفاة هو هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية بسبب تناول حبة غلة سامة، وعدم وجود شبهة جنائية خلف الواقعة.

قضية ابتزاز بسنت خالد تحتل أهم أخبار مصر

وأثارت قضية بسنت خالد، فتاة كفر الزيات المنتحرة، الرأي العام في مصر، وإحتلت أهم أخبار الحوادث في مصر على المواقع الإخبارية، لكونها إحدي الوقائع الصادمة والغربية على المجتمع، وطالب كثيرون بمحاسبة المتسببين في الإنتحار لعودة حق بسنت خالد،

وتبين من تفاصيل الحادث أن والد الفتاة شاهد مقطع فيديو مفبرك لابنته منتشر بين شباب القرية، وواجهها بها قبل صلاة الجمعة، وأنكرت مؤكدة أنها مفبركة، وعند عودته من الصلاة فوجئ بأنها تناولت حبة الغلة للانتحار والتى أدت لوفاتها.

بسنت خالد فتاة كفر الزيات أدت الصلاة ثم تناولت حبة الغلة

وقالت شقيقة المجني عليها إن مدرس خصوصي قال لها أمام زميلة لها «إنتى تريند رقم 1 أكتبر من الفيديو بتاع شيماء»، مضيفة «بسنت دخلت بعدها غرفتها وتناولت حبة الغلة».

وتبين أن فتاة كفر الزيات المنتحرة أخبرت شقيقتها قبل الوفاة أن هناك شابين بيحاولوا يكلموها وأنها رفضت فقالوا لها: «إنتى بتتنكي علينا، هنجيب مناخيرك الأرض».

#حق_بسنت_خالد_لازم_يرجع

أثار انتحار بسنت صدمة وحزنا كبيرين. وعلى إثرها، تصدر وسم #حق_بسنت_خالد_لازم_يرجع منصّات التواصل الاجتماعي في مصر، وطالب مستخدمون بمعاقبة المتورطين في فبركة الصور.

من جهة أخرى، انتقد نشطاء عدم تلقي بسنت الدعم الكافي من محيطها قائلين إن “ملابسات الواقعة توحي بأنها تعرضت لضغوط بسبب صور مفبركة لا علاقة لها بها”.

في حين أعرب البعض الآخر عن تضامنه مع أسرة الفتاة داعيا إلى عدم إصدار الأحكام المسبقة.

رسالة بسنت خالد

وتركت بسنت رسالة مكتوبة بخط يديها قبل أن تنتحر في غرفتها وجاء في رسالة بسنت المتداولة “ماما يا ريت تفهميني أنا مش البنت دي وإن دي صور متركبة والله العظيم وقسمًا بالله دي ما أنا، أنا يا ماما بنت صغيرة مستهلش اللي بيحصلّي ده أنا جالي اكتئاب بجد”.

وتابعت “أنا يا ماما مش قادرة أنا بتخنق، تعبت بجد.. مش أنا حرام عليكم.. أنا متربية أحسن تربية”. وهي الرسالة التي تعاطف معها ناشطون في كل مكان إلى حد جعل الأزهر يصدر بيانين بشأن الواقعة التي هزت مصر.

رسالة بسنت خالد

وأكد الأزهر على أن “مراعاة مشاعر الناس، وحفظ سمعتهم في مجتمعاتهم، من حقوقهم التي كفلها الإسلام لهم، وتوعّد من انتهكها بسوء العاقبة وعظيم الجزاء”.

وشدد على أن الإسلام “صنّف اتهام الناس بالباطل والكذب ضمن المعاصي الكبرى والجرائم الدنيئة التي لا تنحصر أضرارها على مستوى الأفراد والمجتمعات والتي تدلُّ على خبث من اتصفوا بها”.

كذلك انخرط العديد من المشاهير في حملات للتوعية بظاهرة “الابتزاز الإلكتروني” مطالبين بتغليظ العقوبات على مرتكبيها.

ونبه عدد من المغردين الفتيات إلى خطورة مشاركة صورهنَّ عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

المصدر: الميدان اليمني

تابعنا عبر جوجل نيوز لتصلك آخر الأخبار

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

وصية الشيخ الزنداني الأخيرة لجميع اليمنيين.. فيديو مؤثر

كشف نجل رئيس هيئة علماء اليمن وجامعة الايمان، الشيخ عبدالمجيد الزنداني، عن وصية والده لليمنيين …