عاجل: قرار حكومي مرسل للتنفذ والعرادة يعلن رفض القرار في اجتماع طارئ مع الرئيس بمدينة مارب

الميدان اليمن – كشفت مصارد محلية موثوقة عن رفض محافظ مأرب، سلطان العرادة، قراراً لرئيس الوزراء، الدكتور، معين عبدالملك، قضى بتكليف رئيسا جديد لهيئة مستشفى مأرب العام ونائبين له.

وبحسب المصادر، فإن محافظ مارب عقد الثلاثاء الماضي إجتماعاً مع رئيس هيئة مستشفى مأرب الدكتور، محمد القباطي، ونائبيه للشؤون المالية والإدارية الدكتور جميل اليوسفي، وللشؤون الفنية، الدكتور، عبدالرقيب الجيلاني، عقب قرار رئيس الوزراء بإقالتهم من مناصبهم وتكليف آخرين بدلاً عنهم .

وذكرت المصادر التي حضرت الإجتماع، أن محافظ مأرب أعلن رفضه التام لقرار رئيس الوزراء وخاطب المقالين موضحا سبب رفضه بقوله:

“استمروا في مناصبكم واعمالكم وقرارات رئيس الوزراء باقالتكم مرفوضة وعندما يكون معين عبدالملك يمارس عمله في ارض الوطن مع حكومته سوف نتجاوب مع قراراته”.

وبحسب المصادر، فإن قرار رئيس الوزراء قضى بتعيين الدكتور، مياز عبدالرحمن اليوسفي، رئيساً لهيئة مستشفى مأرب العام، والدكتور، محمد صالح هندروسي نائبا للشؤون المالية والدكتور، وجدي محمد المخلافي، نائباً للشؤون الفنية .

واعتبر مراقبون أن قرارات رئيس الوزراء بتكليف رئيساً جديدا لهيئة مستشفى مأرب العام ونائبين له في هذا التوقيت مؤشر خطير وعملية جس نبض لمعرفة ردة فعل العرادة حيال تلك الخطوة التي قد تمهد لإجراء تغييرات شاملة وكبيرة قد تطال محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة على غرار قرار إقالة محافظ شبوة السابق محمد صالح بن عديو من منصبه.

واشار المراقبون إلى اليد الإماراتية تبدوا واضحة في تلك القرارات وهو ما دفع محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة لرفضها جملة وتفصيلا.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خذوا حذركم.. العاصمة مهددة بإعصار مداري وفيضانات قوية خلال الشهر الجاري!

حذرت نشرة إنذار مبكر صادرة عن منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة “فاو” من إعصار مداري …