مصر..شاهد: امرأة تروي تفاصيل صادمة عن اختطاف طليقها لابنتها.. ومفاجأة عندما طلبت منه صورتها!

الميدان اليمني – متابعات –

حررت سيدة مصرية محضراً ضد طليقها اتهمته فيه بالشروع في قتل ابنتهما، البالغة من العمر سنتين وتدعى ذهب، بعد إعطائها مواد مخدرة من الحشيش وكادت أن تفارق الحياة، بالإضافة إلى منعها من رؤيتها.

واتهمت دعاء في شكواها والدة طليقها بمساعدته في إخفاء ابنتها، مضيفة: “لما طلبت في مرة صورة لبنتي بعتلي صورتها وهي ماسكة مطوة وقال لي هو ده مستقبل بنتك”.

وأوضحت أنها كانت متزوجة منذ 4 سنوات وقررت الانفصال عنه بسبب ما تعرضت له من الذل والإهانة والبخل الشديد، حتى أنه كان يفضل الكلاب عليها وعلى ابنتها، ويمتنع عن الإنفاق عليهما، وكان يعتدي عليها بالضرب إذا طلبت أي مصاريف.

وأشارت إلى أنه كان يذهب إليها لرؤية الطفلة ولم تعترض، وفي إحدى المرات أخذ الطفلة لشراء بعض الحلويات وبعد ساعات تواصلت الأم معه لإرجاع الطفلة، لكنه امتنع وأخبرها بأنها لن تراها مرة أخرى.

وفي نهاية حديثها استغاثت بالمسئولين لأخذ حق طفلتها، قائلة: “أنا مش بقول غير يا رب، أنا طالبة بس إن بنتي ترجعلي، وكلمت أهل طليقي استنجد بيهم قالوا لي إحنا مانعرفوش ومش راضيين يعترفوا بيه عشان هو بلطجي ومتسول”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …