فيديو لمسنة يمنية يلهب حماس 30 مليون يمني ويشعل مواقع التواصل ويدفع لثورة غضب غير مسبوقة (شاهد)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مشهد فيديو تظهر فيه امرأة يمنية عجوز، وهي تبكي بحرقة وألم لعدم حصولها على لقمة العيش، متسببا في إثارة موجة غضب عارمة بين أوساط اليمنيين.

وقالت المرأة وهي تبكي إنها لا تملك هي وأبنائها قوت يومهم، وهي الآن مشردة في شوارع عدن هي ومثيلاتها بالمئات، بسبب تدهور الوضع المعيشي الكارثية وغلاء الأسعار وتدهور أسعار الصرف، التي يعتبرها اليمنيين سياسة ممنهجة للتحالف السعودي الإماراتي في اليمن.

وعبّر ناشطون عن غضبهم تجاه ما يتعرض له المواطنون من تجويع في الوقت الذي تصادر فيه ثروات البلاد وتذهب وارداتها وصادراتها مع مهب الريح، ما يفرض على اليمنيين التحرك الثوري والتصعيد بدرجة غير مسبوقة في تحركات ثورة الجياع المستمرة في كافة المناطق.

مؤكدين في الوقت ذاته، على ضرورة أن يقوم الشعب بدوره ويخرج ليقتلع جذور الفساد، ويطرد الفاسدين.

ودعا النشطاء الى أن تكون هذه المرأة مسؤولية كل مواطن يمني، ومصدر لانتزاع كرامة اليمنيين التي باعها الساسة وأصحاب القرار في حكومة المناصفة والتحالف العربي.

يشار الى أن المرأة اليمنية التي ظهرت في مقطع الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم هي من أبناء محافظة عدن ولديها خمسة أبناء وتعيش هي وآلاف الأسر في نكد العيش جراء ارتفاع أسعار المواد الغذائية بسبب الانهيار الكبير في العملة اليمنية.

https://youtu.be/W_8-r4HluyY

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خطير جدا.. القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم

القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم الميدان اليمني …