صنعاء - اليمن

ورد الآن: حكومة صنعاء تصدر قرارات عاجلة وسارة ولأول مرة في تاريخ اليمن تمس ملايين اليمنيين وتثير ارتياح جميع المواطنين دون استثناء (تفاصيل)

الميدان اليمني – خاص

أصدرت حكومة صنعاء التابعة للحوثيين، اليوم السبت 16 أكتوبر/تشرين الأول 2021، عددا من القرارات الهامة والغير مسبوقة، بمناسبة ذكرى الاحتفال بـ المولد النبوي الشريف 2021 في اليمن.

وأعلنت وزارة الكهرباء والطاقة بصنعاء في بيان حصل “الميدان اليمني” على نسخه منه، تخفيض سعر الكيلو وات الحكومي إلى 200 ريال، والتجاري إلى 260 ريال.

كما أقرت وزارة الكهرباء إعفاء المواطنين في صنعاء وبقية مناطق سيطرة الحوثيين من مديونية ما قبل العام 2018م بواقع 20 بالمائة في حال تم تسديد المديونية.

من جانبه، أوضح وزير الكهرباء والطاقة في حكومة صنعاء، أحمد العليي، في تصريحات إعلامية رصدها “الميدان اليمني”، أن “التخفيض يأتي بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف 2021 في اليمن على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم والتخفيف من معاناة المواطنين”.

وأشار إلى أن “وزارة الكهرباء تعمل جاهدة على خدمة المواطن رغم الأعباء التي تتحملها جراء الحصار واستمرار التحالف في منع دخول المشتقات النفطية للشعب اليمني”، حسب تعبيره.

المصدر: الميدان اليمني

>> يمكنك متابعة المزيد من أخبار اليمن الآن عبر موقع الميدان اليمني.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فاكهة الصيف الأفضل على الإطلاق.. كم الفترة التي تحتاجها لنقع المانجو ولماذا تعتبر ضرورية جدا؟

تُعد المانجو من الفواكه الصيفية المحببة للكثيرين، فهي غنية بالعناصر الغذائية الأساسية مثل فيتامين أ …