علا الفارس

أنباء عن صدور قرار مفاجئ من قناة “الجزيرة” بإقالة الإعلامية علا الفارس.. ومصادر تكشف الأسباب

الميدان اليمني – متابعة خاصة

تداولت مواقع إعلامية وحسابات خليجية، اليوم الأحد، أنباء عن إقالة قناة الجزيرة الإعلامية الأردنية علا الفارس وذلك بعد أعوام من انتقالها الى القناة عقب مغادرتها شبكة “إم بي سي” السعودية.

حسابات بموقع التدوين المصغر “تويتر” زعمت أن قناة الجزيرة القطرية استغنت عن خدمات المذيعة الأردنية علا الفارس وأقالتها.

وقال حساب “هيئة المشاهير” في تغريدة على موقع تويتر نقلا عن صحفيين: أن “قناة الجزيرة القطرية أقالت المذيعة علا الفارس لأسباب من أهمها انعدام التأثير المباشر على الجمهور الذي أستقطبت لأجله”.

بالإضافة إلى “عدم مناسبتها لعدد من المهام التي كلفت بها داخل الشبكة” بحسب المصادر ذاتها.

ومن جانبها لم تعلق الإعلامية الأردنية علا الفارس على هذه الأنباء على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي سواء سلباَ أو ايجاباً.

وبمراجعة “الميدان اليمني” لحساب علا الفارس على موقع التدوين المصغر “تويتر”، لا يوجد أي تغريدة تعليق جديد من الإعلامية الأردنية يشير لتلك الأنباء المزعومة عن تخلي قناة الجزيرة القطرية عنها.

إقرأ أيضاً  غادة عويس تتحدى الملك سلمان وولي العهد: سوف أستقيل من الجزيرة فورا لو فعلت هذا الأمر (فيديو)

وأعلنت علا الفارس في 31 مايو 2019 عن انضمامها لطاقم قناة الجزيرة لتقديم نشرات الأخبار وبرنامج منوع بعنوان “مع أو ضد” على قناة بي إن دراما التابعة للشبكة كمذيعة أخبار في قناة “الجزيرة” الإخبارية.

وكانت الإعلامية الأردنية نفت شائعات مماثلة في يوليو الماضي وقالت ردًا على سؤال متابع يدعى عاطف عبر حسابها بـ”سناب شات” والذي هاجمها بقوله: “يقولون طردوك من الجزيرة صح هالكلام”.

وقالت علا ساخرة بنفس أسلوب السائل: “واللي ما يطول العنب حامض عنه يقول.. باقية وأتمدد ويا خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش”.

وتقدم مذيعة الجزيرة عُلا الفارس حاليًا برنامجها الجديد “الجانب الآخر” تقابل فيه شخصيات سياسية ومشاهير عالميين، وتغوص معهم في قضايا أخرى غير الصورة التي ألفهم بها الجمهور.

شاهد أيضاً

جرائه من العيار الثقيل.. الفنانة المراهقة “حلا الترك” سكرانه بأحضان فنان شهير بالشورت وتتصدر حديث المتابعين… شاهد

عادت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك لنشاطها الفني من جديد بعد المشاكل التي عانتها مع …