صورة أرشيفية

شاب يخترق هاتف إحدى الفتيات في العاصمة صنعاء بهذه الطريقة البسيطة وغير متوقعة وينسخ جميع صورها ويقوم بتهديدها: “أما الفلوس وفعل الفاحشة أو الفضيحة”.. وهكذا كان ردها (تفاصيل مثيرة)

الميدان اليمني – خاص

تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لجماعة الحوثي، في العاصمة صنعاء، من إلقاء القبض على شاب قام باختراق هاتف احدى الفتيات ونسخ صورها الشخصية من الهاتف وابتزازها.

وأوضح مركز شرطة 26 سبتمبر بمديرية شعوب في أمانة العاصمة، في بيان، أن المدعو ( ع . ح . ج ) والذي يعمل سائق دراجة نارية، قام بإرسال رسالة تتضمن رابط إلى حساب واتساب الفتاة ( غ . ر ) وعند فتحها للرابط تمكن المتهم من اختراق هاتفها ونسخ ما بداخله من صور شخصية لها.

وأضاف أن الشاب قام بالاتصال بالفتاة طالبا منها دفع مبالغ مالية وهددها بأنه سيقوم بنشر صورها في مواقع التواصل الاجتماعي في حال رفضها الدفع.

وذكر أن الفتاة سارعت للإبلاغ عن هذا الشاب، مضيفا أن أجهزة الأمن قامت بإجراء التحريات والمتابعة اللازمة بعد تلقيها البلاغ من الفتاة، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهم.

وحذر المواطنين من التجاوب مع الرسائل الالكترونية المشبوهة والمجهولة، ودعا جميع النساء إلى توخي الحذر، وعدم الاحتفاظ بصورهن الشخصية في هواتفهن حتى لا يقعن ضحية للابتزاز من قبل المجرمين في حال ضياع الهاتف أو اختراقه، كما دعت جميع المواطنين إلى سرعة إبلاغ الشرطة في حال تعرضهم لمثل هذا النوع من الجرائم.

>> يمكنك متابعة المزيد من أخبار اليمن الآن عبر موقع الميدان اليمني.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فاكهة الصيف الأفضل على الإطلاق.. كم الفترة التي تحتاجها لنقع المانجو ولماذا تعتبر ضرورية جدا؟

تُعد المانجو من الفواكه الصيفية المحببة للكثيرين، فهي غنية بالعناصر الغذائية الأساسية مثل فيتامين أ …