قوات تابعة لطارق صالح في الساحل الغربي

عاجل: تحركات عسكرية طارئة وإعلان حالة الاستنفار القصوى.. قوات عسكرية إماراتية يقودها طارق صالح تتأهب لاجتياح هذه المحافظة والسيطرة عليها بالكامل

الميدان اليمني – خاص

حذر محرر الشؤون اليمنية في قناة الجزيرة الصحفي أحمد الشلفي، من مخطط إماراتي خطير لإسقاط مدينة تعز أكبر المدن اليمنية من حيث كثافة السكان، واجتياح قوات طارق صالح المدينة خلال الأيام القادمة، داعيًا أبناء المحافظة إلى اليقظة والحذر.

وأكد الصحفي اليمني أحمد الشلفي في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع “تويتر” رصدها “الميدان اليمني”، أن قوات طارق صالح المتمركزة بالساحل الغربي والمدعومة من الإمارات تتأهب للانقضاض على تعز والسيطرة عليها. معتبرا أن تلك القوات تمثل الخطر الأول على تعز.

وقال الشلفي: “المشكلة أن البعض لايتعلمون ! ، في تعز مثلا لاينكر الفساد والتدهور الأمني وكل أشكال مخلفات الحرب ومايتعلق بها”. مضيفًا “هذا صحيح ولا يجب السكوت عنه”.

وأضاف أن “من يديرون آلة الدعاية حول ما يحدث في تعز، هم أنفسهم بأقلامهم وصحفييهم وعفافيشهم يعملون ضد تعز بحجة الأخطاء التي تحدث فيها، بعضها صحيح وبعضها من تأليف كتائب الإمارات الإعلامية والإلكترونية وعمار وطارق صالح وخدمهم المعروفون”.

وخاطب الشلفي أبناء تعز “قلّبوا في  المواقع، ستجدون نفس الآلة تعمل بقبح شديد وبقذارة بالغة”.

وتساءل: “هل تتذكرون المانشتات والعناوين في الصحف إياها  قبل الإنقلاب؟ وهل تتذكرون الكتاب إياهم؟. مضيفًا : “هم نفسهم يكتبون عن تعز وعن الحكومة، والمغدق عليهم واحد هو الإمارات والهلال الأحمر والاستخبارات الإماراتية ومعهم طارق وعمار”.

وتابع “هذا كلام مسؤول سيجد طريقه للتوثيق يوما وقريبا”.

وأكد الصحفي اليمني، أن “الإمارات أعدت العدة لتعز ولم تفتر يوما واحدا عن الوصول لهدفها نحو تعز”.

وأوضح أن “الأدوات جاهزة للانقضاض على تعز لتعود عائلة صالح من تعز وليس من صنعاء، فلاهم يريدون صنعاء ولاهم يحزنون ، صنعاء بالنسبة للإمارات في أيدي أمينة”.

وجدد الصحفي الشلفي التأكيد أن “تعز وتعز هي الهدف القادم  فكونوا في يقظة وتنبه، اللهم إني بلغت اللهم فاشهد”.

** يمكنك متابعة أخبار اليمن الآن عبر موقع الميدان اليمني.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …