صورة تعبيرية

وسط ذهول المشيعين.. شاب يعود للحياة فجأة قبل دفنه بلحظات وما فعلة صادم ولن يتخيلة عقل! (فيديو)

الميدان اليمني – متابعات

في واقعة غريبة عاد شاب في إحدى الدول العربية إلى الحياة مرة أخرى قبل لحظات من دفنه وسط ذهول المشيعين.

وبحسب تقارير إعلامية لبنانية شعر المشيعون بحركة غريبة في الصندوق أثناء إتمام مراسم دفن شاب لبناني، وعندما كشفوا الغطاء عن المتوفى، فوجئوا بأنه مازال على قيد الحياة،.

وظهر في مقطع فيديو تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي في لبنان إحدى الفتيات وهي تقوم بالضغط على قلب الرجل، وسط نداءات لعودة سيارة الإسعاف مرة أخرى لتحمله إلى المستشفى.

وهرعت عقب ذلك سيارة الإسعاف لإنعاشه بالأوكسجين وعادوا به مرة أخرى إلى المستشفى وسط ذهول الناس وأهل العزاء.

وأثار المقطع المتداول جدلًا كبيرًا في لبنان حيث اتهم نشطاء المستشفى بالتسرع في كتابة تقرير الوفاة وكتب أحد النشطاء: “هذه نتيجة التسرع في الدفن حتي قبل تصلب الجثة”.

وشهدت محافظة البحيرة شمالي مصر منذ يومين واقعة مشابهة، تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، بطلها أحمد الأشرم، ابن محافظة البحيرة، الذي أعلنوا عن وفاته وفي أثناء خروج “النعش”، حرك المتوفي قدمه؛ فظن المشيعون أنه على قيد الحياة، فهرعوا إلى المستشفى في مشهد أدهش الجميع وأعاد البسمة إلى وجوههم التي  اكتست بالحزن بعد إعلان الأطباء خبر وفاته.

إقرأ أيضاً  عاجل: من بينها دول عربية.. هذه قائمة الدول التي أعلنت يوم السبت القادم أول أيام رمضان

ولكن المفاجأة أن “الأشرم” وهو من مدينة ادكو بمحافظة البحيرة، كان قد توفى بالفعل بحسب ما أكد الأطباء، وأن قصة عودته للحياة كما أشيع ليس لها أساس من الصحة.

واشتهر “الأشرم” بلقب “العائد من الموت”، وهناك من وضعه في مقام الأولياء باعتباره صاحب كرامات، وقصته تستوجب أن يُبني له ضريحا.

شاهد أيضاً

بشرى سارة وتوفير فرص عمل لملايين اليمنيين.. دولة عظمى تعلن استعدادها للتدخل في اليمن وبناء طريق دولي عملاق يربط بين 3 قارات

الميدان اليمني – خاص أعلنت جمهورية الصين الشعبية، استعدادها للتدخل في اليمن، من أجل إعادة …