رهف القنون تستعرض جسدها بدون حمالة صدر
رهف القنون

صور فاضحة وخادشة لـ”رهف القنون” وهي تستعرض جسدها على البحر تصدم عائلتها في السعودية.. وتوعد بـ”غسل العار” (شاهد)

الميدان اليمني – خاص

أحدثت الشابة السعودية رهف القنون، ضجة عارمة مجددًا بعدما اختفت في الآونة الأخيرة، لتعود بإطلالة “جريئة” في صور خادشة للحياء مرتدية المايوه، وهي تستمتع بالأجواء على البحر، وهو ما أصاب عائلتها في المملكة بصدمة كبيرة.

ونشرت رهف صورة من زيارتها إلى البحر، عبر حسابها على إنستغرام، التقطتها واستعرضت فيها جسدها، والمشروب إلى جانبها.

وأغلقت رهف خاصية التعليقات على الصورة، لكن تم تداولها على نطاق واسع في صفحات أخرى عبر تويتر وإنستغرام، لتفجر موجة من الجدل، صاحبها ردود فعل غلب عليها طابع الانتقاد والهجوم.

وكشفت مصادر إعلامية سعودية، أن عائلة رهف القنون تعرضت لصدمة جديدة بسبب نظرة المجتمع لهم، فيما أكد أحد أقاربها أن الأسرة تبرأت منها بشكل نهائي.

وذكرت المصادر، أن أحد أفراد أسرتها توعد بقتلها لـ”غسل العار” الذي لحق بالأسرة جراء الأفعال المشينة التي ترتكبها منذ هروبها، ومسرحية تعنيفها.

رهف القنون تستعرض جسدها على البحر

وقال العديد من المتابعين، إن رهف تتقصّد التقاط مثل هذه الصور، لأنها تبحث عن تصدر الترند على السوشال ميديا، وهو ما تنجح به في كل مرة، لأنها تظهر بإطلالات “جريئة”، وشبه عارية، ولا تكترث في الوقت نفسه، إلى الهجوم الذي تتعرض له.

إقرأ أيضاً  سفير اليمن في لندن يكشف عن بوادر انفراجة لإنهاء الحرب عن طريق الحل السياسي.. وهذا الطرف تمكن من بناء جيش وأجهزة دولة جديدة وحقق انتصاراً هائلاً (تفاصيل)

ووجه آخرون لها تساؤلات عن سبب هذا التعرّي، ونشر صورها بشكل شبه متواصل، رغم المطالبات الدائمة لها بأن تعيش حياتها كما تريد، ولكن دون توثيقها على مواقع التواصل، وذلك احترامًا لعائلتها.

لكن رهف كانت قد ردت في وقت سابق، بأنها تعيش حياتها كما تريد، ولا يوجد سلطان عليها، ولا تتردد في استعراض جسدها للجمهور، لأنه ليس ملكًا لأحد على حد وصفها، فهي تريد أن تفعل ما يحلو لها، وبالطريقة التي تراها مناسبة، وليس لها علاقة بما يدور من أصداء وتعليقات بالآلاف على صورها.

وفي منتصف الشهر الماضي نشرت رهف القنون، عبر حسابها في إنستغرام صورًا لها، وهي تقضي وقتًا مع صديقتها على الشاطئ.

وظهرت القنون بملابس البحر المكونة من قطعتين، وارتدت تنورة شفافة، أظهرت القطعة السفلية من المايوه.

رهف القنون مع صديقتها على الشاطئ

وكتبت رهف في تعليقها على الصور: “حياتك ملكك”، وأردفت التعليق بهاشتاغ “جسدي خياري”.

كما تداول الجمهور صورة لابنة رهف القنون، داخل حوض الاستحمام، حيث بدت بملامح شبيه بوالدتها كثيرًا.

وبعد نشر الصورة، بدأ متابعو رهف القنون، بمقارنة ملامح ابنتها بها وبوالدها لوفولو راندي، مشيرين إلى أن الطفلة تشبه ملامح والديها معًا، فيما قال البعض، إنها أقرب لوالدتها.

شاهد أيضاً

الاستعلام عن نتائج صف ثالث ثانوي 2021 - وزارة التربية

رابط الحصول على نتائج الثانوية العامة اليمن 2021 بحث بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمن صنعاء

رابط الحصول على نتائج الثانوية العامة اليمن 2021 بحث بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة …