الرئيسية / الميدان اليمني / تفاصيل زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري بعد قصة حب.. وهذا فارق العمر بينهما
يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

تفاصيل زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري بعد قصة حب.. وهذا فارق العمر بينهما

الميدان اليمني – متابعة خاصة

تصدر اسما كلا من الناشط الكويتي يعقوب بوشهري والمدونة السعودية فاطمة الأنصاري، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بعد الإعلان رسمياً عن عقد قرانهما.

عقد قران يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

واحتفل يعقوب بوشهري بعقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وكشف رسمياً عن طبيعة العلاقة بينهما، بعد حرصهما خلال الفترة الأخيرة على التكتم تماما عن طبيعة هذه العلاقة.

وحرص يعقوب بوشهري على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وهو يجلس في قاعة المنزل بعد عقد القران وعلامات السعادة بادية عليه.

وكتب يعقوب بوشهري في أول تعليق بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى سائلا المولى عز وجل لي ولكم التوفيق”.

يعقوب بو شهري يحتفل بعقد قرانه على فاطمة الأنصاري

من جانبها قامت فاطمة الأنصاري بإعلان خبر عقد قرانها، معيدة نشر ما كتبه يعقوب بوشهري على حسابها بتطبيق سناب شات.

فاطمة الأنصاري تعلن عقد قرانها على يعقوب بوشهري

كما نشرت صورة من دعوة عقد قرانها على يعقوب بوشهري وكتب فيها اسمهما واسمي والدتيهما.

إقرأ أيضاً  بعد وصول الجنرال الأحمر إلى مأرب.. اجتماع عسكري طارئ وقائد جديد للتحالف

وجاء في الدعوة: “تم بحمد الله عقد قران.. يعقوب خالد بوشهري نجل رجاء عيسى بو غيث على فاطمة يوسف الأنصاري كريمة أمينة محمد الدوسري.. اللهم وفقهما”.

فاطمة الأنصاري تنشر صورة من دعوة عقد قرانها على يعقوب بوشهري

الجمهور يهنئ فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

وتلقى يعقوب بوشهري العديد من التعليقات التي هنأته على عقد قرانه، بالإضافة إلى تعليقات مازحة طالبته بتسمية نجله الأول على اسم أحد متابعيه.

وقال أحد المتابعين: “ألف مبروك يا بو خالد ، أبشر بالحال والمال تستاهل كل خير لبي قلبك.. أول ولد سمّه عبد المجيد”.

وتابع البعض مهنئين: “الف الف الف مبروك يعقوب الله يسعدك يهنيك منك المال و منها العيال وصرت ولدنا رسمي”، “كانها خطوبتي والله استانست .. ربي ايبارك لكم ويوفقكم ويسخركم لبعض”، “الف الف مبروك عسي الله يهنيك ويسعدك”.

فارق السن بين يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

الناشط الكويتي يعقوب بوشهري من مواليد عام 1983 أي أن عمره حالياً 38 عاماً، بينما تبلغ فاطمة الأنصاري من العمر 35 عاماً، كونها من مواليد سنة 1986، وفارق السن بين العروسين هو 3 سنوات يكبرها يعقوب بوشهري بهم.

من هو يعقوب بوشهري

يعقوب خالد بوشهري مواليد 23 يناير 1983 الكويت ، يكون اصله عراقي، يبلغ من العمر 38 سنة، جنسيته كويتية، وديانته الإسلام، متزوج وله أبناء، وبرجه الفلكي برج الدلو، فنان مغني كوميدي، يعتبر من مشاهير السوشيال ميديا في الكويت، عراض الإعلانات الرمضانية لشركات عالمية، اشتهر بنشره مقاطع فيديو مضحكة عبر انستقرام مما نال اعجاب الجمهور الخليجي متميز بصوته الجميل وخفة اسلوبه وبراعة لسانه لتطلبه شركات محلية ودولية لتقديم الإعلانات وبالفعل قدم عروض الإعلانات على الشاشة الكويتية وعرفه الجمهور الكويت وصار نجم من نجوم مشاهير السوشيال ميديا واصبح يجني أموال طائلة جعلته من الأثرياء الذين يتباهون بملكهم.

إقرأ أيضاً  فنان العرب محمد عبده يحقق أمنية طفلة

يعتبر يعقوب بوشهري من مشاهير الفن مغني كوميدي ساخر، ومن نجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي سناب انستقرام تويتر، وقد أصبح قائداً لإحدى الدراجات من فئة السكوتر الشهيرة ولم يكتفي بهذا فقد اخذ نصيبه من عالم الطيران فقد ظهر بأكثر من مرة بداخل إحدى الطائرات الخاصة ذات الفخامة العالية وفي مشهد اخر ظهر من داخل طائرة هليكوبتر والذي جزم في الوقت الحالي على تعلم قيادة مختلف أنواع الطائرات التي اشتهر بها.

من هي فاطمة الأنصاري

فاطمة الأنصاري هي فتاة سعودية اشتهرت في مجال التجميل،  ولدت في عام 1986، وهي شقيقة خبيرة التجميل أمل الأنصاري، والتي حلت برفقة شقيقتها ضيفتين على البرنامج التليفزيوني “ع السيف”، حيث قدمتا فيه بعض نصائح الموضة والمكياج،  ليضوي بعد ذلك اسم الفتاة السعودية في مجال التجميل، وتشارك جمهورها دائماً مجموعة من الفيديوهات التي تقدم فيها نصائح في المكياج والعناية بالشرة.

علاقة فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

خلال الأسابيع الماضية تصدر اسم فاطمة الأنصاري محركات البحث بأنباء عن خطبتها للنجم الكويتي يعقوب بوشهري، وحتى فترة قريبة لم  يخرج أي من الثنائي لتأكيد الخبر، وظل الأمر مجرد أنباء  لم يستطع حتى مشاهير الإعلام تأكيدها فيما سبق.

إقرأ أيضاً  شاهد بالفيديو.. ظهور مفاجئ لقطعة أثرية يمنية في أحد المتاحف العالمية وزعيم عربي ينسب ملكية التمثال التاريخي إليه!

فالإعلامية مي العيدان نشرت صورة لأمل الأنصاري  ويعقوب بوشهري  مدون عليها عبارة : “أنباء عن خطبتهما”، لتعلق الإعلامية الكويتية وتكتب: “، ليظل الأمر في إطار الشائعات إلى أن خرجت  أمل الأنصاري، خبيرة التجميل الشهيرة  ونشرت منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شاد  ردت فيه على أحد المتابعين  كتب: “شكلهم يحضرون للعرس ومجهزين فساتينهم”، لتقول: “نعم شكلهم يستعدون وإحنا في المدرجات نتفرج”، وهو ما جعل الأمر يقترب من التأكيد على  الرغم  من عدم إعلانها صراحة.

وما بين تطابق ملامحها مع النجمة اللبنانية ناديين نسيب نجيم وبين أنباء ارتباطها بيعقوب بوشهري، يتصدر اسم خبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري  محركات البحث من وقت لآخر، وكان آخرها الساعات الماضية بعد أن احتفلت خبيرة التجميل الشهيرة بعقد قرانها على بوشهري.

شاهد أيضاً

ضاحي خلفان يفجر مفاجأة مدوية ويعلنها بكل صراحة: الانقلاب القادم في هذه الدولة الخليجية (الاسم)

الميدان اليمني – خاص كثفت الأذرع الإماراتية من هجومها على دولة خليجية، وترويج ادعاءات بأنها …