الرئيسية / الميدان اليمني / فنانة شهيرة تفجر مفاجأة: أحب الكلاب بشراهة وكان نفسي أطلع راقصة وطلبت الطلاق في أول يوم زواج .. شاهد من تكون؟
إيمي سمير غانم

فنانة شهيرة تفجر مفاجأة: أحب الكلاب بشراهة وكان نفسي أطلع راقصة وطلبت الطلاق في أول يوم زواج .. شاهد من تكون؟

الميدان اليمني – متابعات

تعتبر النجمة الكوميدية الجميلة إيمي سمير غانم، من الفنانات الشباب التي استطاعت بأعماله موهبتها أن تخلق لنفسها مساحة كبيرة داخل الوسط الفني، فقد انطلقت علي سلم النجومية بسرعة الصاروخ، دون الاعتماد علي عائلتها، فقد نشأت في عائلة فنية رائعة من الطراز الاول، فوالدها هو الكوميديان العبقري الكبير سمير غانم، ووالدتها هي النجمة الجميلة دلال عبد العزيز، ولها شقيقة واحدة هي الممثلة والمطربة الرائعة دنيا سمير غانم.

بدايتها ونشأتها

والفنانة الجميلة إيمي سمير غانم من مواليد يوم 31 مارس 1987، وتبلغ من العمر الآن 34 عاما، وهي ممثلة المصرية، أما عن اسمها الحقيقي فهو أمل سمير غانم، وهي الابنة الصغرى للفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وشقيقة الفنانة الجميلة دينا سمير غانم، وقد درست النجمة إيمي سمير غانم إدارة الأعمال في مودرن أكاديمي، وهي تُحب الحيوانات كثيرًا خاصة الكلاب، وأقتحمت إيمي مجال التمثيل عام 2005 وحققت فيه نجاحًا كبيرًا بسبب قدرتها التمثيلية الكبيرة وشقاوتها.

أعمالها

وقد شاركت الفنانة الجميلة إيمي سمير غانم خلال مشوارها الفني في العديد من الأعمال الفنية، سوء كانت في السينما والتليفزيون فقد قدمت : هبة رجل، الغراب، مع سبق الاشهار، لحظات حرجة، خاص جدا ، زنقة ستات، إكس لارج، بلبل حيران ، البس عشان خارجين، غش الزوجية ، 18 يوم، تيتة رهيبة ، سيما علي بابا ، فيلم سمير و بهير و شهير ، بلبل حيران، لهفة، نيللي و شريهان، حق ميت، فيفا أطاطا، سوبر هنيدي، غيرهم من الأعمال.

إقرأ أيضاً  تطورات عاجلة ومتسارعة.. تركيا تقلب الطاولة على الإمارات وتبدأ تحركات دولية لعزلها

حياتها الشخصية

وعن حياته الشخصية فالفنانة إيمي سمير غانم تزوجت في يوم 4 نوفمبر 2016، من النجم الشاب حسن الرداد، وأقاما حفل زفافًا أسطوريًا حضره مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والمجتمع حيث بدأت قصة حبهما خلال تصويرهما معًا لفيلم زنقة الستات.

إيمي طلبت الطلاق

وقد روت في وقت سابق النجمة الشابة إيمي سمير غانم وفي برنامج توأم روحي، أنها طلبت الطلاق من حسن في أول يوم زواج عندما كانا معًا في الطائرة للسفر إلى شهر العسل، كما وروى زوجها” حسن الرداد” في تصريحاته لبرنامج توأم روحي، ما حدث في هذا اليوم قائلًا: “بعد انتهاء الزفاف وأثناء استقلالنا الطائرة مزحت مع إيمي فانفعلت وطلبت “إيمي” مني الطلاق، لأنها لا تحب المزاح خارج المنزل لافتًا إلى أنه في حياته العادية يحب الحركة والضحك والمزاح وسماع الموسيقى الصاخبة وهي على النقيض منه تمامًا بل تجلس هادئة مُلتزمة وتستمع للفنان عبد الوهاب وما شابه”.

كما أضاف النجم حسن الرداد بقوله: “الكلام ده ماليش فيه خالص أنا.. أنا بحب اتحرك كتير في الطيارة وأروح وآجي وأكلم الناس وأهزر وهي ملتزمة وقاعدة وعايزاني ألتزم زيها وأقفل الموبايل”.

إقرأ أيضاً  ليست في السعودية.. سيناتور أمريكي يكشف "كلمة السر" لإنهاء حرب اليمن: موجودة في هذه الدولة فقط (الاسم)

كان نفسي اطلع راقصة

وفي احدي البرامج الشهيرة وخاصة خلال حوارها ببرنامج “صاحبة السعادة” على قناة dmc، قالت الفنانة الجميلة إيمي سمير غانم أنها كانت تحب اللعب بالمسدسات، وارتداء ملابس الشرطة والجيش، وفكرت بالفعل بأن تصبح ضابطة عندما تكبر، نظرا لتأثرها بما شاهدته في الأفلام، وأنها لم تكن تحب اللعب بالعرائس وغيره من الأمور المشابهة، لكنها غيّرت رأيها عندما علمت أن الأمر صعب ولن يحدث، فتمنّت أن تصبح راقصة، خاصة عندما وجدت شقيقتها دنيا تغني، قائلة: “أما لقيت دنيا بتغني قولت يبقا أنا ارقص.. ده اللي اعرفه وكنت بجرب في البيت”.

وأضافت النجمة إيمي أنها فكرت أيضا في العمل في الإخراج، وتدربت بالفعل مع المخرج رائد لبيب، لكنها ملت الإخراج، وقررت الانتظار حتى تنتهي من دراستها الجامعية، ثم تقرر بعدها ماذا ستفعل.

كما قالت إيمي في حوارها مع برنامج سهرانين الذي يقدمه النجم أمير كرارة أنها لا تملك الباسورد الخاص بحسابات حسن على مواقع التواصل الإجتماعي ولم تطلب منه الحصول عليها لأنها لا تُحب أن يحدث بينهما مشاكل بسبب ذلك.

إقرأ أيضاً  عاجل: هجوم عسكري خطير على السعودية والطائرات الحربية تتحرك والتحالف يصدر بيان هام ويكشف تفاصيل ما حدث

وأكدت إيمي في برنامج سهرانين أن حسن يثق فيها كثيرًا ويتعامل معها على أساس أنها حمادة وفقًا لوصفها.

وقد حرص الفنان حسن الرداد، على تهنئة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم في عيد ميلادها، والذي حل منذ ايام وكان في يوم 31 مارس، موجهًا له رسالة حب وامتنان لوجودها في حياته.

ونشر حسن الرداد، صورة له برفقة زوجته إيمي سمير غانم، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا:”عيد ميلاد سعيد حبيبتي.. إن شاء الله معًا إلى الأبد”.

وتحدثت الممثلة المصرية ​إيمي سمير غانم​ عن سبب عدم نشرها أي منشور عن أعمال زوجها الممثل المصري ​حسن الرداد​ على صفحتها الخاصة، وذلك في برنامج “مساء dmc” الذي يقدمه الإعلامي المصري رامي رضوان والذي كان فيه الرداد ضيفا ايضا.

وقالت إيمي سمير غانم خلال اتصال هاتفي لها في الحلقة: “أخجل من مدح أعمال حسن الرداد.

شاهد أيضاً

عاجل: تل أبيب تحترق.. ضربات صاروخية مدمرة وانفجارات ضخمة تهز إسرائيل وسقوط عشرات القتلى الإسرائيليين وصفارات الإنذار تدوي بعد خروج الوضع عن السيطرة في عدة مدن (فيديو)

الميدان اليمني – متابعة خاصة وجهت فصائل المقاومة الفلسطينية الأربعاء ضربات صاروخية جديدة إلى مدينة …