بعد ان طلقها امام المشاهدين بالثلاث.. شاهد بالفيديو: هند البلوشي تتوعد الفنان العراقي “علي يوسف”:”سأقاضيك في بغداد”

الميدان اليمني – متابعات – :

توعدت الفنانة الكويتية هند البلوشي، الفنان العراقي علي يوسف بالمقاضاة في العراق، متهمة إياه بالتزوير والنصب والاحتيال والتشهير بعد إنكار زواجه منها، حسب قولها.

وشكرت البلوشي جمهورها علي دعمه لها،قائلة :”نحن في زمن الفضيحة تاخد تريند والنجاح والإبداع ما ياخد الاهتمام المفترض”، فيما أبدت البلوشي في مقطع فيديو جديد لها،أسفها أن تتحول قضية زواجها من علي يوسف إلى قضية رأي عام.

وأضافت :”إذا كنت أنا حازمة ومصرة أن أثبت حقي علشان أحفظ كرامتي وكرامة اهلي وكرامة البلوشي ككل في اي بلد، معقبة :”البلوشي على رأسي وهند البلوشي تشرفكم وين ما رحتوا ووين ما راحت وهند البلوشي ما يمكن تنزل راسكم الأرض وهند البلوشي لا يمكن أن تسوي شيء غلط”.

وتابعت:” أنا لو ما كنت على حق ولو ما كان هذه العلاقة بيني وبين الأخ علي يوسف لأنه أصبح أخ الآن، وبما شرع الله ما كنت سأطلع بهذه الجرأة وأتكلم”.

ووجهت حديثها للفنان علي يوسف قائلة :”كفاية يا إبن الأصول كفاية لأن عقد الزواج الذي أنت تنكره وتقول مو شرعي ومو أصلي إذا كان كذلك أنا سأقاضيك أنا سأجي بغداد وأقاضيك وسأرفع عليك قضية تزوير وقضية نصب واحتيال وقضية تشهير”، بحسب قولها.

وأردفت :”أنا اليوم إذا بحط النقاط على الحروف وببسط الفراش أنا ما أخاف لأني أنا على حق واللي على حق ما يخاف نهائيا ومثل ما أنا فنانة أنا إنسانة بالنهاية”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح الملايين” في مسابقة طائر السعيدة 2024 مع مايا العبسي.. جواب سؤال الحلقة 17 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 17 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …