صورة تعبيرية

فنان مشهور تزوج أكثر من 205 امرأة.. منهن فنانة طلقها بعد 5 أيام ولم يشعر بطعم الزواج إلا مع هذه الفتاة .. ومفاجأة بشأن هويتها

الميدان اليمني – متابعات

يعتبر واحد من أشهر الفنانين في الأفراح والحفلات الفنية في مصر، تبرأت منه عائلته، فاستقل بحياته، وعاش في غرفة تحت بير السلم، وتزوج في هذه الغرفو أكبر مشاهير الفن، لدرجة أنه أخذ لقب “شهريار القرن”، وأصبح أشهر زوج في القرن العشرين بسبب زواجه من 205 امراة، كان أشهرهم الفنانة نجوى فؤاد، والفنانة فاطمة عيد، واسمه الحقيقي هو “مصطفى عيد”، واشتهر باسم ” عم صميدة “، وهو من مواليد بولاق، يوم 5 يوليو 1932، والده كان موظف بوزارة الأشغال.

عم صميدة اشتغل كمساعد كاتب في عمر الخامسة عشر، ولكنه أراد الاتجاه للفن من صغره، فاتبرأت منه عائلته بسبب إصراره على العمل في المجال الفني، فاستقل بحياته وعاش في غرفة بشارع نجيب الريحاني، وابتدأ أول خطوة في مشواره الفني فعمل كطبال حتى أصبح أشهر طبال في مصر، وأسس فرقة للفنون الشعبية.

تزوج للمرة الأولى من فتاة تعمل معه في الفرقة، وطلقها بعد سنة واحدة من الزواج، لأنها لم ترغب بالإنجاب، وبعدها تزوج للمرة الثانية لمدة يوم واحد فقط، والزوجة الثالثة كانت الفنانة المشهورة نجوى فؤاد، وقد عرفها قبل الشهرة، وكان الزواج لمدة 5 أيام قبل الانفصال، وبعد نجوى فؤاد تزوج عم صميدة الكثيرات، وطلب دخوله موسوعة جينيس بصفته أكثر من تزوج في التاريخ.

وقال عم صميدة أنه لم يشعر بطعم الزواج إلا مرة واحدة فقط عندما تزوج من فتاة بور سعيدية اسمها ديدي من أصل فرنسي وكانت تحبه بجنون، وهو أيضا أحبها لكنها توفيت فجأة في حادثة سيارة، وعاش بعدها من غير زواج لمدة 3 أشهر لحزنه الشديد عليها، وتزوج بعد ذلك الفنانة فاطمة عيد.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم الصف الثالث الثانوي 2024

معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2024 ، يٌعد واحد من أكثر المواضيع بحثًا بشكل كبير …