فتاة في غاية الجمال تفقد السيطرة على جسدها كلما شاهدت “رجل جذاب” وهذا ما فعلته آخر مرة مع ابن عمها! (صور)

الميدان اليمني – وكالات

عندما تقابلين أحدهم ربما تشعرين بخجل شديد فتمنعين نفسك من الإتصال بالعين معه، وهذا أمرا طبيعي يتعرض له الكثيرين، ولكن ماليس طبيعي هو تجنب أحدى الأمهات الإتصال بالعين مع أي شخص جذاب كي لاتفقد السيطرة على جسدها.

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن السيدة كيرستي براون، البالغة من العمر 32 عاما، تعاني من حالة نادرة للغاية وهي عبارة عن اضطراب في الدماغ يُجنبها من الإتصال بالعين مع أي شخص تجده جذابا كي لاتفقد السيطرة على جسدها.

وتتعرض الأم التي تعيش في منزل بشيشاير لهذه الحالة التي تُعرف باسم “الجمدة”، فأي عاطفة قوية تصيبها بشلل عضلي مفاجيء وقد تصاب بخمس نوبات منها في اليوم، ولكن في يوم واحد يمكن أن تتعرض لـ50 نوبة مما يمنعها من مغادرة المنزل في هذا اليوم.

وتُجبر الأمآ كيرستي على إبقاء رأسها منخفض في الأماكن العامة لتجنب ايذاء نفسها حيث قالت :” الأمر مُحرج للغاية، كنت بالخارج ذات مرة للتسوق ورأيت شخصا، فالتوت ساقي واضطررت للتشبث بإبن عمي والحصول على دعم منه، إذ رأيت شخص جذاب تتلوي ساقي لذا أحاول أن لا أضع نفسي في تلك المواقف”.

وأوضحت الصحيفة أن الحالة التي تعاني منها هذه المرأة ترتبط بشكل شائع مع اضطراب النوم، ويمكن أن تنجُم أيضا من الغضب والضحك والخوف والضوضاء الصاخبة.

وقالت كيرستس :” لا أنام كثيرا وعندما أفعل ذلك لايكون نوما عميقا، وإن كنت متعبة حقا فإنني أعاني من نوبات أكثر من المعتاد، يمكن أن تصيبني النوبات وأنا في الجزء العلوي من الدرج، لا أحب المرتفعات وأحاول الإنتقال إلى منزل جديد ليس به سلالم أو اخر يحتوي على مصعد”.

وأضافت :”الغضب والضحك يثيران النوبات وعندما اتعرض لنوبة افقد السيطرة على ساقي ولكن النصف العلوي من جسدي يشعر بقوة”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …