بالفيديو .. أول تعليق من زينب العسكري بعد الحكم بالسجن على والدة حلا الترك

الميدان اليمني – متابعات – :

نشرت الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري، مقطع فيديو على موقع “تويتر” للتعليق على حكم السجن ضد “منى السابر” والدة الفنانة الشابة حلا الترك، وهو السجن لمدة عام بسبب مبلغ مالي قدره 200 ألف دينار بحريني.

السجن أرحم
وانتقدت “العسكري” في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل خلال الساعات الأخيرة، ما قامت به منى السابر، قائلة: ” السجن بالنسبة لي أرحم من أني أشوه سمعة ابنتي”.

وقالت “العسكري”: “لو بنتى فعلت مثلما فعلا حلا الترك لن ألومها ولا أتحدث عن بنتي، وفطرة الأم لا تدفعها لتشويه ابنتها، حتى لو كان الثمن السجن فلا يمكن أن تفعل مثلما فعلت منى السابر”.

البنت مشوشة
وتابعت: “البنت تعاني من مشاكل غير طبيعية من عدة أطراف، والبنت مشوشة بشكل كبير، ومن كثرة ما سمعت عن حلا الترك من أخبار كوّنت عنها صورة تكشف أنها مشوشة”.

تفاصيل أخرى
واختتمت العسكري الفيديو قائلة: “أستاذة منى هذه بنتك ومهما يصير فأنت من ربيتيها، وقضيتي معها فترات جميلة، وبالمنطق والعقل البنت تغيرت عليك فبالطبع هناك تفاصيل أخرى، ولكن بأي حال من الأحوال لا أتبرأ منها”.

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة حلا ترك كانت قد تصدرت مؤشرات البحث على جوجل، وذلك بعد صدور حكم الاستئناف للقضية المرفوعة ضد منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك، وهو السجن لمدة عام بسبب مبلغ مالي قدره 200 ألف دينار بحريني، وذلك بحسب ما أعلنت منى في تعليقها الأول من خلال البث المباشر عبر حسابها الرسمي إنستغرام.

 

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم الصف الثالث الثانوي 2024

معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2024 ، يٌعد واحد من أكثر المواضيع بحثًا بشكل كبير …