رئيس وزراء قطر السابق حمد بن جاسم

انقلاب ضد الإمارات ومصر.. حمد بن جاسم: طبول الحرب تقرع ضد قطر بشأن علاقتها مع السعودية

الميدان اليمني – متابعات

ألمح رئيس الوزراء القطري الأسبق، حمد بن جاسم، إلى انقلاب الدوحة ضد الإمارات ومصر بسبب الهجوم المتبادل في الإعلام والتراشق بين البلدان الثلاثة رغم المصالحة.

وقال “بن جاسم” على حسابه في “تويتر”: “رغم بيان العلا واستبشارنا ببداية حقبة جديدة بين دول مجلس التعاون وكذلك مع مصر فإننا ما زلنا نرى ونسمع استمرار البعض في قرع طبول الاستفزاز”.

وأضاف: أننا نرى “البيانات المبتذلة المشحونة بالسلبية والتحريض، ونحن لم نأبه ولله الحمد لطبول الحرب في السابق، رغم اندهاشنا وحزننا مما جرى دون مبرر”.

وتابع “بن جاسم”: “نحن نعلم أن من يسمون بالذباب الإلكتروني ليسوا إلا موظفين يكتبون ما يملى عليهم سواء كان حسنًا أو سيئًا، ونعلم كذلك أن هناك كتابًا وصحفيين مأجورين لا مبدأ لهم ويتقلبون حسب أهواء من يمنون عليهم رزقهم”.

وأكمل بقوله: “نعلم أيضًا أن هناك صحفيين وكتابًا آخرين لم يخوضوا وراء الخائضين في هذه المأساة، وأعرف أن هناك منهم شجعانا أبدوا وجهة نظرهم بكل اتزان وشجاعة، ومنهم من دافع عن وجهة نظر دولته دون السقوط في الهاوية ومستنقعات الاسفاف”.

وختم “بن جاسم”: “لكن ما أستغربه اليوم هو هذه الدندنة الرخيصة التي لا تتعدى مكان صدورها، وكأن أصحابها مستاؤون من عودة العلاقات مع السعودية، أنا أعرف السبب والغاية، ولكن السؤال هو: ألم يعتبر هؤلاء من الماضي إذ لم يجنوا من حملاتهم إلا الخيبة؟!”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …