ضاحي خلفان

ضاحي خلفان يفجر مفاجأة مدوية ويعلن: بايدن سيقتل عبدالملك الحوثي وهذا الزعيم العربي سيكون مصيره مثل صدام حسين (الاسم)

الميدان اليمني – متابعات

أثار نائب مدير شرطة دبي، ضاحي خلفان، عبر تويتر، سخرية من قبل مغردين، بعد طرحه تساؤلا عن الشخصية التي سيقوم بتصفيتها الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وأشعل ضاحي خلفان، جدلا كبيرا على موقع توتير؛ بسبب “نبوءة جديدة” أشار فيها إلى احتمال لجوء الرئيس الأمريكي الجديد، جو بايدن إلى “تصفية” الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله وزعيم جماعة الحوثيين في اليمن، عبد الملك الحوثي.

وفي استبيان نشره على حسابه بموقع “تويتر” ورصده “الميدان اليمني”، كتب خلفان: “رؤساء أمريكا في العصر الحديث يشنون حروبا أو يقتلون زعامات سياسية أو إرهابية. بوش الابن قتل صدام، وباراك (أوباما) قتل القذافي وأسامة بن لادن، وترامب قتل البغدادي وسليماني. جو بايدن سيقتل من (حسن نصر الله أم عبد الملك الحوثي أم الاثنين معا؟)”.

وأثارت تدوينة خلفان جدلا كبيرا، حيث كتب ناشط يسمي نفسه “الحكيم الدروبي”: “توقعات للأسف سطحيه جداً وكأنها صادرة عن طفل في العاشرة من عمره. السياسة والمصالح لا تقاس بهذا الشكل السطحي”.

فيما توقع الكاتب إبراهيم معاذ أن يساهم جو بايدن في منع تقسيم اليمن إلى دويلات صغيرة.

وخاطب ناشط يدعى محمد علي، خلفان بقوله: “فاتك شيء وهو أن الأمريكان هم من يصنعون تلك الزعامات أو يشاركون في صناعتها، ثم يقتنصونها لخلق نوع من الهيبة للإدارة الأمريكية، ويستمر المسلسل!”.

وعلّق ناشط يمني يدعى سليمان عبده بالقول: “أتوقع أن يقوم بايدن بإعادة الإمارات إلى ما كانت عليه كي تعرف حجمها الطبيعي”.

وكان خلفان قد تعرض في وقت سابق لانتقادات واسعة بعدما تنبأ بألا يكمل جو بايدن فترته الرئاسية، مشيرا إلى أن عمره الكبير لن يمكنه من ذلك.

وقال خلفان أيضا إن بايدن سيغازل إيران، وسيمهّد لعودة الإخوان للحكم في عدد من الدول العربية، كما قال إنه سيفشل في مواجهة الصين.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خذوا حذركم.. العاصمة مهددة بإعصار مداري وفيضانات قوية خلال الشهر الجاري!

حذرت نشرة إنذار مبكر صادرة عن منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة “فاو” من إعصار مداري …